العناوين

بحضور المحامية نيران سوقي.. انتقالي صيرة ينظم حفلاً فنياً وبازاراً خيرياً احتفالا بذكرى الـ30 من نوفمبر المجيد

(عدن السبق)خاص:
نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم الاحد، حفلاً فنياً وبازاراً خيرياً للأسر المنتجة، وعرضا للألعاب الشعبية، بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر المجيد، بحضور الاستاذة نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس الجمعية الوطنية.

واستهلت الفعالية التي حضرها ايضا العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، والدكتور محمود بن جرادي، مدير عام المديرية، بآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني للجنوب .

والقت سوقي كلمة خلال الاحتفالية، رحبت من خلالها بالحضور، ناقله تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، بهذه المناسبة.

وخلال الكلمة ثمنت سوقي، دور التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة في الوقوف إلى جانب شعب الجنوب في جميع المجالات، مترحمة على كافة شهداء الجنوب ودول التحالف العربي في دكري يوم الشهيد الاماراتي مهنئة قيادة وشعب الامارات في عيدهم الوطني الـ 51.

هذا وشهدت الاحتفالية التي أقيمت في حديقة فن لاند بصيرة، حفلاً فنياً قدم من خلالها العديد من الوصلات الغنائية الوطنية الجنوبية والرقصات الشعبية التراثية قدمتها عددا من الفرق الشعبية وأطفال مدرسة اروى الابتدائية الذين قدموا فقرة غنائية تشكر إمارات الخير.

كما قدمت فرقة اضواء المسرح اسكتش تعبيري عن نضالات الشعب الجنوبي على انغام اغنية “والله بلدنا نورت في عيد ثورتنا المجيد” عبروا فيه عن بداية النهوض بالوطن وان بتكاثف ابناءه يستعيد الوطن عافيته.

كما تخلل الفعالية بازاراً خيرياً تشجعاً للأسر المنتجة في المديرية، والذي احتوى على وجبات غذائية وصناعات حرفية للعطور والبخور تحمل الطابع المميز للأسر العدنية، وكذلك استعراضا للألعاب الشعبية العدنية القديمة.

حضر الاحتفالية عددا من قيادات المجلس في الامانة العامة والقيادة المحلية في انتقالي العاصمة عدن وشخصيات عسكرية وأمنية ومجتمعية وجمعا كبيرا من المواطنين .

شاهد أيضاً

العاصمة عدن.. استقرار أمني يضفي البهجةَ على قلوب المواطنين في عيد الفطر

(عدن السبق)متابعات: تشهد الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات الترفيهية في العاصمة عدن، منذ أول أيام عيد …