الجاوي يلتقي مندوبات فريق فتيات المعلا

(عدن السبق)خاص:
استقبل الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا في مكتبه الاخت سلمى الاصبحي مشرفة فريق فتيات المعلا ومندوبات عن الفريق.

وفي اللقاء تم مناقشة خطط فريق الفتيات التابع للسلطة المحلية في المديرية بخصوص اعمال توعوية تستهدف رفع الوعي الاجتماعي تجاه قضايا تواجه الجانب النسوي بكافة أعمارهن منها العنف وقضايا الابتزاز الالكتروني والتحرش وغيرها ودور الفريق في العمل على التوعيه ورفع الوعي للمجتمع تجاه ذلك .

وأشاد الجاوي بفريقي الشباب والفتيات لمديرية المعلا على الجهود الذي يقومون بها مؤكدا ان احتواء ودعم الشباب ومشاركة أفكارهم ومقترحاتهم في خدمة المديرية والمجتمع سيظل ثابتا وستستمر السلطة المحلية في المعلا في دعم ذلك .

بدورها ثمنت الاصبحي ومندوبات الفريق مواقف الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير المديرية الداعمة لشباب وفتيات المديرية في مختلف المجالات. وهذا بحد ذاته يعتبر حافزا للشباب والفتيات بتقديم كل ماسوف ينعكس لصالح خدمة المديرية والمجتمع.

الجدير ذكره أن السلطة المحلية في المعلا انفردت ولاول مره في مديريات العاصمة عدن بتأسيس ورعاية فربقان للشباب والفتيات في توجه داعم من قبل قياده المديرية لهذه الفئه الاساسية في المجتمع وسبق أن رعت العديد من الأنشطة الشبابية هذا العام وسترعى ذلك خلال العام القادم 2023م

شاهد أيضاً

إتلاف 3 حاويات أدوية مخالفة لمعايير التخزين في العاصمة عدن

قامت الجهات المعنية ممثلة بالنيابة العامة ، صباح اليوم الثلاثاء باتلاف