العناوين

شباب الغضب ينددون بجرائم العسكرية الاولى ويؤكدون استمرار التصعيد حتى تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض “بيان”

(عدن السبق)خاص:
أصدر شباب الغضب بوادي حضرموت، قبل قليل، بيان عاجل بشأن أحداث مدينة سيئون والتي شهدت عصيان مدني شامل قوبل بقمع تعسفي من قبل قوات المنطقة العسكرية الأولى الإخوانية.

وجاء في البيان …

بیان صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت

نص البيان :

لقد تابعنا نحن في شباب الغضب بوادي حضرموت ما آلت إلية الاوضاع في مدن وادي حضرموت ومدينة سيئون خاصه من أحداث تعسفية وإجرامية مارستها قوات العسكرية الأولى تجاه المحتجين في مدينة سيئون و ذلك نتيجة أنجاح العصيان المدني السلمي الذي نفذه شباب وادي حضرموت.
أن التصرفات والطرق القمعية التي استحدثتها قوات العسكرية الأولى تبين بشكل واضح و قطعي ما تكنة هذه القوات وأفرادها من حقد دفين تجاه أبناء وادي حضرموت و تجاه المحتجين العزل من خلال بشاعة و وحشية تعاملهم لفض العصيان المدني السلمي.

و أذ أننا ندين و نستنكر ما أقدمت عليه قوات العسكرية الأولى من اعتقالات و مطاردت المحتجين و الأطفال العزل و اطلاق الرصاص الحي المباشر باسلحتهم الخفيفة و المتوسطة ظنا منهم بان هذه التصرفات ستخيف المحتجين الغاضبين الذين يطالبون بمطالبهم المشروعة و تمكينهم من إدارة شؤونهم الأمنية والعسكرية.

و أننا في شباب الغضب بوادي حضرموت نؤكد على استمرارنا بالتصعيد السلمي حتى تنفيذ بنود الشق العسكري من اتفاق الرياض القاضي بخروج قوات العسكرية الأولى من وادي حضرموت واحلال قوات النخبة الحضرمية وقوات دفاع حضرموت و أذ نجدد تحذيرنا من محاولة الانتقاص من مطالب أبناء حضرموت المتمثلة في مليونيه الخلاص و الالتفاف و التنصل على بنود اتفاق الرياض.

و كما نجدد رفضنا التام والمطلق للحلول الترقعية و جرعات التخدير التي لجاء لها مجلس القيادة الرئاسي بإصدار قرار يقضي بإطاحه المدعو أبو عوجاء من منصبة كأركان حرب منطقة عسكرية أولى و ذلك لمص غضب الشارع بوادي حضرموت تجاه مطلبهم برحيل العسكرية الأولى كاملة.

و أذ نتوجه برسالة عاجلة الى قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة و قيادة و أعضاء مجلس القيادة الرئاسي بسرعة اصدار قرار يقضي بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى ونحملهم تبعات ما أقدمت عليه قوات العسكرية الأولى من اعتداء سافر و مباشر تجاه المحتجين
الغاضبين العزل.

و ختاما نرسل نحن شباب الغضب بوادي حضرموت لكافة أبناء وادي حضرموت و احرارها الشرفاء الذين خرجوا من الصباح الباكر للمشاركة في تنفيذ العصيان المدني و خالص تقديرنا لكافة الموظفين و كافة مالكي المحال التجارية و الاشغال الخاصة على استجابتهم في إنجاح العصيان المدني.

شاهد أيضاً

الموسسة العامة لكهرباء عدن تعلن رفع قدرة المحطات التحويلية إلى 1200 ميجاوات

(عدن السبق)متابعات: أعلنت مؤسسة الكهرباء في العاصمة عدن، عودة محطتي الحسوة والمنصورة التحويلتين وأبراج نقل …