الحزام الأمني بالعاصمة عدن يقيم عرضاً عسكرياً مهيباً بتخرج الدفعة السابعة من منتسبيه

(عدن السبق)خاص:
نظمت قيادة قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، اليوم عرضاً عسكرياً مهيباً بتخرج الدورة السابعة لمنتسبيها (دفعة الشهيد اللواء الركن ثابت جواس) برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وشهد الحفل عددا من الفقرات التي استعرض فيها الخريجين المهارات القتالية والفنية وطرق الاقتحام والمداهمات تحت شعار “قواتنا الباسلة أنتم الصخرة التي تتحطم أمامها كل المؤامرات”.

وفي الحفل أشاد أركان القوات البرية الجنوبية، مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد بمنتسبي الدفعة السابعة من قوات الحزام الأمني عدن لجهودهم في تثبيت أمان العاصمة وكذلك مساهمة قيادتها في إعادة بناء القوات الامنية الجنوبية، ومواجهة عناصر الإرهاب والجريمة.

من جانبه، قال قائد القوات الخاصة لمحافظات (عدن – لحج – أبين – الضالع) اللواء فضل باعش: “شرف لنا ان نشهد اليوم حفل تخرج وحدات من قوات حزام عدن، تحت قيادة العميد جلال الربيعي القيادي الناجح الذي عمل على ترتيب هذه القوة، واعاد لها مجدها، مشيرا إلى أن قوات الحزام الامني لكافة القوات العسكرية والامنية الجنوبية، كان لها الفضل بعد الله في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار التي باتت تنعم به العاصمة عدن، وهي اليوم رهن اشارة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس الزبيدي، لتنفيذ أي مهام توكل إليها.

وفي الكلمة التي ألقاها العميد جلال ناصر الربيعي اركان قوات الحزام الأمني قائد حزام عدن لفت إلى أن هذا الحفل المهيب يأتي كتكريم لكل ضباط وصف وجنود منتسبي الدفعة السابعة من قوات حزام عدن، الذين بذلوا الكثير من الجهود في سبيل اكتساب المهارات والخبرات اللازمة، مؤكد أنه سيكون لهم دور بارز في الفترة القادمة.

كما استعرضت الكلمة مجمل الإنجازات التي حققتها قوات حزام عدن، وإسهاماتها الفاعلة في تثبيت مداميك الأمن والأمان في العاصمة، بدعم من الرئيس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

حضر الحفل العميد أحمد محمود البكري قائد اللواء السابع دعم وإسناد وقائد المقاومة الجنوبية القائد ابوهمام العمري وعدد من قادة وضباط قوات الحزام الأمني العاصمة عدن.

شاهد أيضاً

الشعيبي: أبين اليوم رسالة براكين غضب سياسي بإمتياز

غرد المحامي الجنوبي يحيى غالب الشعيبي، اليوم، خلال حسابه