العناوين

مبابي وحكيمي.. صداقة مميزة يفصلها نهائي المونديال

(عدن السبق) خاص:

لن تكون مواجهة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم المقامة في قطر يوم الأربعاء المقبل، عادية بالنسبة لثنائي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي وكيليان مبابي.

حكيمي ومبابي يرتبطان بصداقة قوية منذ أن انضم النجم المغربي إلى حديقة الأمراء معقل العملاق الباريسي في صيف 2021 ولكن يبقى حلم التأهل لنهائي المونديال نقطة فارقة في مسار هذه الصداقة.

علاقة مبابي وحكيمي القوية ظهرت من خلال ظهورها المستمر في تدريبات باريس وهما يتبادلان الضحكات، بخلاف وصلات الدعابة عبر الصور التي ينشرها الثنائي عبر إنستجرام.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد بل حرص مبابي على زيارة فندق إقامة المغرب قبل لقاء إسبانيا في ثمن النهائي للاطمئنان على صديقه حكيمي ودعمه قبل هذه المواجهة.

وكتب حكيمي عبر تويتر عقب تأهل المغرب على حساب البرتغال وتأكد مواجهتها ضد فرنسا: “أراك قريباً صديقي مبابي”.. وسبق أن كتب مبابي عبر تويتر: “أشرف حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم”.

ولكن المواجهة بين المغرب وفرنسا ستكتب صراعاً ثنائياً منتظراً بين الثنائي خاصة أن مبابي يلعب في الجبهة اليسرى ضد حكيمي ظهير أيمن المغرب.

مبابي سجل 5 أهداف في بطولة كأس العالم الحالية بخلاف أنه صنع هدفين وهو ما يعكس أهمية وخطورة الدور الهجومي الكبير الذي يقوم به الساحر الفرنسي في خطة مدربه ديدييه ديشامب.

شاهد أيضاً

ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن فوز كلية الأقتصاد والعلوم السياسية على كلية الحقوق في إفتتاح بطولة كرة الطائرة بجامعة عدن

(عدن السبق)متابعات: حقق فريقي كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فوزاً مهماً على منافسه فريق كلية الحقوق …