العناوين

معه قيادة الإنتقالي.. كتبي يطلع على الترتيبات النهائية لإعادة إفتتاح مدرسة “إبن سيناء” في التواهي

(عدن السبق)خاص:
أطلع مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن م. كتبي عمر كتبي، على سير الترتيبات والإستعدادات لإعادة إفتتاح مدرسة “إبن سيناء” للتعليم الأساسي (سالم عمر سابقا).

وخلال زيارته التي رافقه فيها كلا من القائم بمهام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي عصام عبده، ومدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الاستاذ/ انيس حجر. طاف مدير عام المديرية كتبي، على الفصول الدراسية مطلعا على نسبة الاستعدادات وانجاز التشطيبات التي قد انجزت بنسبة 98٪، مشددا على سرعة استكمال الترتيبات من بناء سور في الجهة الشرقية من مبنى المدرسة.

ورأس كتبي، اجتماعا ضم مكتب التربية ومدير قسم شرطة التواهي النقيب/ امجد الصبيحي، لمناقشة جملة من الملفات المتعلقة بقطاع التعليم في المديرية، ابرزها ما يتعلق بمدرسة “إبن سيناء” التي ظلت أبوابها مغلقة طيلة السنوات الماضية.

وأكد الإجتماع على ضرورة التعاون والعمل على تدليل كافة الصعوبات التي تواجه قطاع التعليم لتحقيق نقلة نوعية بها تعود بالنفع للأجيال القادمة من الطلاب والطالبات.

وابدى مدير عام مديرية التواهي، والقائم بمهام رئيس القيادة المحلية للانتقالي، استعدادهما لتوفير الدعم اللازم لإدارة ومدرسة “إبن سيناء” وفقا للإمكانيات المتاحة.

وثمن مدير مكتب التربية الاستاذ/ انيس حجر، جهود واهتمام ومتابعة قيادة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية وقيادة الانتقالي.. مؤكدا انه سيتم خلال اليومين القادمين البدء في الترتيبات الإدارية قبل استقبال الطلاب والطالبات من المرحلة الإبتدائية في الأسبوع القادم.

شارك وحضر النزول والاجتماع كلا من: أمين عام السلطة المحلية في المديرية سعيد الشيباني، ومستشار مدير عام المديرية عبد الرحمن الشعوي، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في التواهي الأخ/ أحمد عبدي. ورئيس اللجان المجتمعية في المديرية عبد العزيز عبد الله، وعدد من الشخصيات التربوية والإجتماعية.

شاهد أيضاً

المحرّمي يشدد على ضرورة تكثيف جهود مصلحة خفر السواحل وتعزيز قدراتها العسكرية والأمنية

(عدن السبق)متابعات: اجتمع عبد الرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، …