رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم : «أسود الأطلس» أبهـر العالم ويستحق التحية

(عدن السبق) متابعات:

حظي المنتخب المغربي بالكثير من عبارات الثناء والإشادة، على المستوى الرائع والنتائج المبهرة التي حققها في نسخة كأس العالم 2022، رغم الخسارة التي تعرض لها أمام فرنسا في نصف النهائي.

وخص السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، منتخب المغرب بإشادة خاصة بعد مباراة فرنسا، مؤكداً أن ما قدمه الفريق يستحق كل التحية والتقدير.

وخسرت المغرب بهدفين نظيفين في مباراة فرنسا، التي جمعت الفريقين باستاد البيت، وقدم خلالها منتخب المغرب مستوى فنياً رائعاً، رغم الخسارة، وكان نداً قوياً لأبطال العالم.

منتخب رائع

وقال إنفانتينو: «أسود الأطلس» كان رائعاً طوال البطولة، ويكفي أنه لم تهتز شباكه في 3 مباريات بدور المجموعات، أمام كرواتيا وبلجيكا وكندا، ثم مباراة إسبانيا في الدور ثمن النهائي، والبرتغال في الدور ربع النهائي، سوى هدف وحيد فقط، ليصل إلى نصف النهائي، ويذهل الجميع كأول فريق عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

وأوضح إنفانتينو أن أسود الأطلس لعب كرة قدم ممتازة جداً، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، وهذه البطولة بالفعل، قدمت الكثير من النجوم في كل المنتخبات، تألقوا وأبهرونا بما قدموه من مستويات مميزة.

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …