6:14 مساءً الأربعاء ,12 ديسمبر 2018

عدن : العبادي بطلاً لكرة الطائرة وبلقيس بطلاً للشطرنج في دوري مدارس البنات

(عدن السبق)خاص عدن:

حقق منتخب مدرسة العبادي بطولة كرة الطائرة لمدارس التعليم الاساسي والثانوي (بنات ) لمديرية الشيخ عثمان بعد فوزه الصعب على منتخب مدرسة الممدارة بنات في المبارآة النهائية الذي جمعت الفريقين على ملعب مدرسة العبادي صباح اليوم الاثنين ٢٢/ ١١/ ٢٠١٨م .

اللقاء الذي قدم فيه الفريقين مباره جميلة اتسمت بالحماس والمهارات العالية انتهت بفوز منتخب العبادي بشوطين دون مقابل وبهذه النتيجة حاز على بطولة دوري كرة الطائرة لمدارس التعليم الاساسي والثانوي (بنات) بالمديرية .

ومن ناحيه اخرى جرت التصفيات النهائية للعبة الشطرنج بين المتاهلين الى اللقاء النهائي وهما ث/ بلقيس ومدرسة العبيدي تمكن الطالبة سهام عبدالله من ث/بلقيس من الفوز على الطالب حنان عبدالله من مدرسة العبيدي لتهدي لمدرستها كاس البطولة (الشطرنج ).

وفِي نهايه اللقاء تم تكريم الفائزين من قبل كلاً من الاستاذة بسمه عبدالقادر مديرة مدرسة العبادي ،،والاستاذ /حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية بالمديرية والاستاذة اشتياق سعد رئيس شعبة الفنون المسرح والاستاذ رائد السقاف رئيس الشعبة الرياضية بقسم الانشطة المدرسية .

حضر المباره الاستاذة ايمان العسيلي الوكيلة الفنية بمدرسة الممدارة بنات ومشرفو الانشطة المدرسية بالمدارس المشاركه وعدد من المعلمين والمعلمات المهتمين باللعبتين .

شاهد أيضاً

عوائد تاريخية تنهال على ريال مدريد بسبب مباراة بوكا وريفربليت

تنتظر العاصمة الإسبانية "مدريد" تحقيق