اختتام دورة تدريبية في الأمن والسلامة بشركة النفط عدن

(عدن السبق)خاص:
اكد الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن على أهمية الأمن والسلامة في منشآت ومحطات ومرافق الشركة ، منوهاً بمضي قيادة الشركة للمساهمة في تعزيز منظومة إطفاء الحرائق في منشأة البريقة النفطية.

جاء ذلك في كلمة المدير العام بحفل اختام دورة الأمن والسلامة والتي جرى تنظيمها بمنشأة البريقة النفطية التابعة لشركة النفط – عدن تحت إشراف مركز التدريب والتأهيل وإدارة الأمن والسلامة في الشركة بالتعاون مع مصلحة الدفاع المدني ، حيث حث الدكتور الجريري كافة الموظفين على اكتساب المعرفة الضرورية للتعامل مع الحرائق حتى يصبحوا خط الدفاع الأول لافتاً الى ان الجميع يجب أن يكونوا رجال دفاع مدني.

كما وجه د. الجريري الشكر لقيادة مصلحة الدفاع المدني على تعاونها لإنجاح هذه الدورة وتدريب عدد من موظفي الشركة بكيفية استخدام منظومة إطفاء الحرائق.

من جانبه ألقى رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء محمد ناصر الشبعان بكلمة أشاد فيها بالمشاركين في الدورة التدريبية ، التي اشار بانها أقيمت بالتعاون والتنسيق بين مصلحة الدفاع المدني وشركة النفط بعدن ، مثنياً في ذات الوقت على جهود قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام الدكتور صالح الجريري وماقدمها من تسهيلات . 

يذكر بان المتدربون كانوا قد نفذوا تطبيقاً عملياً يحاكي التعامل مع اندلاع حريق بحضور مدير عام شركة النفط بعدن الدكتور صالح الجريري ورئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء محمد ناصر الشبعان ، ومدير فرع المصلحة بعدن النقيب سلطان سالم ، ونائب مدير فرع الشركة بعدن المهندس فضل منصور المداري وعدد من مدراء الإدارات بالشركة ، كما قدم المتدربين عرضاً تطبيقياً أبهر الحاضرين ونال استحسانهم تمكنوا خلاله من السيطرة على الحريق والتعامل مع منظومة إطفاء الحرائق وتنفيذ ما تلقوها من معارف خلال الدورة التدريبية.

عقب ذلك جرى تكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح الدورة التدريبية بشهادات تقديرية نظير جهودهم التي بذلوها خلال أيام التدريب.

شاهد أيضاً

إتلاف 3 حاويات أدوية مخالفة لمعايير التخزين في العاصمة عدن

قامت الجهات المعنية ممثلة بالنيابة العامة ، صباح اليوم الثلاثاء باتلاف