العناوين

انتقالي دار سعد يعقد اجتماعه الدوري الموسع للفصل الرابع

(عدن السبق)خاص:
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الموسع للفصل الرابع 2022م برئاسة الأستاذ حسين علي عباد رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره عضو الجمعية الوطنية، قائد المنطقة الامنية السابعة العقيد عدنان علي بن علي، رحب عباد بالحاضرين شاكرا لهم حضورهم متمنيا للجميع التوفيق، مشيرا إلى أن المرحلة الحالية تستدعي مزيدا من الجهود لمواجهة التحديات والسير نحو تحقيق اهداف الشعب الجنوبي المناضل المتمثلة بنيل الاستقلال واستعادة الدولة.

واشار عباد إلى أن المجلس الانتقالي قد حقق انجازات كبيرة خلال العام المنصرم، ومازال يخوض معركته على كافة المستويات، متمنيا أن يكون العام القادم هو عام الخلاص وتحقيق الاستقلال الناجز.

ومن جانبه استعرض وليد الجعشاني، نائب رئيس الهيئة، التقرير التفصيلي الخاص بنشاط الإدارات للفصل الرابع من العام 2022م، داعيا الجميع إلى بذل مزيدا من الجهود والعمل الجاد من أجل تحقيق خطط وسياسات المجلس، كما أوضح تعقيدات الوضع السياسي الراهن وصعوبة المرحلة الحالية.

وفي كلمته تحدث العقيد عدنان على ضرورة تكاتف الجهود لحفظ الامن، ومساعدة الجهات الامنية على استتاب الامن وخدمة المواطنين.

هذا وطرح خلال الاجتماع العديد من المداخلات والملاحظات من قبل الاعضاء والمتعلقة بعمل وبرامج القيادة في المديرية، متمنيين يكون العام المقبل أكثر نشاطا وحيوية وتكثيف الجهود في كل مايخدم المواطن ويخفف من معاناته المعيشية ويحسن ظروفه بشكل أفضل.  

حضر الاجتماع العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالعاصمة عدن.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي شبوة يلتقي وكيل محافظة أبين حسين الجنيدي

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي