العناوين

الداؤودي” و”أنعم” يؤكدان ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على النظافة العامة

(عدن السبق)خاص:
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، والمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، المهندس قائد راشد أنعم، أهمية تظافر الجهود الرسمية وكافة المكونات المجتمعية في الحفاظ على النظافة العامة للمديرية.

جاء ذلك، خلال ترأس “الداؤودي” و “أنعم” إجتماعاً عقد أمس “الخميس”، في مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة، وبحضور عدد من مدراء إدارات الصندوق بعدن، ومسؤولي النظافة بالمديرية، ورؤساء اللجان المجتمعية في منطقتي التقنية وكابوتا.

واستعرض الإجتماع، والذي يأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، سير أعمال النظافة في عموم مناطق مديرية المنصورة بما فيها الجمع المباشر للقمامة في بعض أحياء المديرية، وكذا الصعوبات التي تعيق من تأدية أعمال النظافة على أكمل وجه.

وتخلل الإجتماع عروضاً مرئية اظهرت ووثقت ابرز الإشكاليات التي تواجه عمل النظافة ونتائج حملات فرق التوعية البيئية في مديرية المنصورة.

وفي الإجتماع، أكد مديرا عام المنصورة، أحمد الداؤودي، والنظافة، المهندس قائد أنعم، على تعزيز جهود فرق التوعية ودور اللجان المجتمعية في مساندة صندوق النظافة والتحسين، داعيين المواطنين إلى التعاون لما فيه مصلحة الجميع من أجل الحفاظ على الوضع البيئي والصحي والجمالي لمديرية المنصورة خاصة وعدن عامة.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية