العناوين

رئيس قطاع التدريب والتأهيل يلتقي بعدد من الإعلاميين الشباب بوادي حضرموت

حضرموت(عدن السبق)خاص:
التقى الدكتور عبدالله الحو، عضو مجلس ادارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع التدريب والتأهيل، اليوم الاثنين، بمكتبة، بعدد من الاعلاميين الشباب بوادي حضرموت.

وخلال اللقاء اشار الدكتور الحو، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في مرحلة التحضير للمؤتمر، إلى ان مخرجات المؤتمر وميلاد نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وانتخاب هيئاته القيادية هو إنجاز تاريخي في مسار الإعلام الجنوبي.

وأكد الدكتور الحو، ان النقابة ستكون حاضنة لكل تطلعات وآمال الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في تحسين المستوى المهني والمعيشي وحماية حقوق وحريات منتسبيها وكافة اعلاميي الجنوب، منوهاً إلى أن من أهم منجزات المؤتمر الاول هو الحضور العربي والدولي فيه، الذي من خلاله تأكد للوفد العربي والاجنبي الحضور الكبير لصحفيي الجنوب والتنظيم العالي المستوى للمؤتمر ومشاركة هذه النخب الإعلامية المتمسكة بقضية شعبها الجنوبي مما أعطى انطباعا لديهم أن وراء هذا الحدث دولة كانت قائمة نسعى إلى استعادتها.

وأعرب الإعلاميون الشباب مباركتهم وتهانيهم لنجاح المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ومخرجاته وأهمها ميلاد نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، شاكرين للدكتور الحو قيادته الحكيمة للجنة التحضيرية طوال فترة التحضير والوصول بها الى المؤتمر الاول.

واطلعوا د.الحو على جهود اعلاميي وادي حضرموت الذين هم في خط المواجهة اليومية جنبا الى جنب مع شباب الغضب الحضرمي المطالبين برحيل  قوات المنطقة الاولي اليمنية، مناشدين اخوتهم الإعلاميين في الجنوب مساندتهم الإعلامية في هذا النضال اليومي الصلب، عقب ذلك طاف الاعلاميون الشباب بأقسام القطاع وتعرفوا على المهام التدريبية والتأهيلية التي يقوم بها القطاع لتدريب الشباب من صحفيي واعلاميي الجنوب.

شاهد أيضاً

الوكيل العامري يطلع على تدخلات مؤسسة طيبة بقطاع مياه مديريتي سيئون وتريم

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء،