العناوين

الوزير الإرياني يزور مكتبة مسواط للأطفال في عدن

(عدن السبق)متابعات:

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، اهتمام الوزارة برعاية وصقل مواهب الأطفال وطلاب المدارس على مستوى محافظة عدن وكل المحافظات المحررة.

جاء ذلك خلال زيارة مكتبة مسواط للأطفال، والتي احتضنت على مدار يومين مسابقات وفعاليات فنية للأطفال في إطار مهرجان شتاء عدن الثقافي، الذي تنظمه وزارة الإعلام والثقافة والسياحة بالتعاون مع السلطة المحلية في عدن خلال الفترة 22 وحتى 26 يناير الجاري.

وأشاد الوزير الإرياني، بالمشاركة الواسعة للمواهب الصغيرة في المسابقات الخاصة بالأطفال التي نظمتها مكتبة مسواط يومي الثلاثاء والأربعاء، مؤكدا أن ذلك يحفز الوزارة على إيلاء المزيد من الاهتمام بهذا الجيل.

واستمع الوزير إلى شرح من مدير المكتبة، وفاء أحمد غالب، حول المسابقات الفنية التي أقامتها المكتبة لرواد الأطفال، ومستوى الاقبال الكبير من كافة الأعمار، في موقع يعكس حرص الأهالي على تنمية ثقافة أطفالهم في بيئة سليمة.

وأشاد الوزير بمستوى التنظيم العالي للمسابقات الخاصة بالأطفال والدور الكبير الذي قامت به مديرة المكتبة وفاء أحمد غالب، لرعاية الأطفال وتنميتهم ثقافيا خلال المهرجان والفترات الماضية.

وقالت غالب، إن المسابقة التي جرت خلال اليومين الماضيين شارك فيها عدد كبير من الاطفال من رواد المكتبة، كما تم تقديم وصلات غنائية وفنية قدمتها كوكبة من براعم وزهرات المكتبة، لافتاة إلى أن الحضور اللافت يعكس أن عدن موطن المواهب الفنية منذ الصغر.

شاهد أيضاً

تحت شعار ” بالقرآن ترتقي أخلاقنا ” انتقالي شبوة يدشن المسابقة الرمضانية في القرآن الكريم بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات: برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس …