العناوين

تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات

(عدن السبق)خاص:
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، اجتماعاً استثنائياً، برئاسة الأستاذ عصام عبده علي، رئيس الهيئة.

وناقشت الهيئة في اجتماعها مستجدات الوضع الأمني والحقوقي في مديرية المعلا وباقي مديريات العاصمة عدن ودور الأجهزة الأمنية الهام في حفظ الأمن والاستقرار.

واكدت الهيئة في اجتماعها على ضرورة تكاتف الجهود والتنسيق المشترك بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسلطات الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد من أجل استتباب الأمن واحلال السكينة العامة للمواطنين.

واشار الاجتماع إلى ان القيادة المحلية تمارس عملها بكل مسؤولية واقتدار وتسهم بشكل كبير مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على المصالح العامة والخاصة وتعزيز الأمن والاستقرار للمواطنين في العاصمة عدن، مشددة في ذلك على ضرورة الالتزام بالنظم القانونية والإجراءات الضبطية الصحيحة خاصة في القضايا الأمنية والحقوقية للمواطنين.

 ووجه الاجتماع الإدارة القانونية وإدارة حقوق الإنسان ورؤساء الهيئات بالقيادة المحلية للمجلس في المديريات بالتنسيق مع الجهات الأمنية في متابعة قضايا المواطنين ورصد اي انتهاكات او إجراءات قد يتعرض لها المواطن خارج إطار القانون.

هذا وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات المتعلقة بالجانب الأمني والتي من شأنها حفظ الأمن والاستقرار خاصة في مديرية المعلا وعموم مديريات العاصمة عدن.

شاهد أيضاً

الموسسة العامة لكهرباء عدن تعلن رفع قدرة المحطات التحويلية إلى 1200 ميجاوات

(عدن السبق)متابعات: أعلنت مؤسسة الكهرباء في العاصمة عدن، عودة محطتي الحسوة والمنصورة التحويلتين وأبراج نقل …