العناوين

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة الإعلامي الجنوبي المناضل نزار الماس

(عدن السبق)خاص:
بعث الرئيس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الإعلامي الجنوبي المناضل نزار أحمد إبراهيم الماس، الذي وافته المنية إثر جلطة دماغية مفاجئة في أحد مشافي العاصمة اليونانية أثينا.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى أخوان الفقيد، وأفراد أسرته وذويه كافة ومشاطرتهم الأحزان في هذا المُصاب الأليم.

وأضاف الرئيس الزُبيدي في البرقية :” إننا نستذكر باعتزاز وفخر ما قدمه الفقيد الماس في الدفاع عن شعبه ووطنه الجنوب، مقارعا للاحتلال والظلم والاستبداد والاضطهاد، من خلال دوره الإعلامي البارز في السنوات الأولى لانطلاق الحراك السلمي، عبر المنبر الجنوبي الحر قناة عدن لايف”.

وأكد الرئيس القائد أن الجنوب خسر بهذا الرحيل المفاجئ للإعلامي نزار الماس، مناصرا ومدافعا، ومناضلا جسورا، وفارسا من فرسانه المخلصين، وواحدا من الرجال القلائل الذي كان لهم قصب السبق في إيصال صوت شعب الجنوب إلى المحافل الدولية من خلال وجودهم في بلاد المهجر.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته الزُبيدي، إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

شاهد أيضاً

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. انتقالي سقطرى يدشن توزيع السلال الغذائية للأسر المحتاجة بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات: دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، أمس الأربعاء، توزيع السلال …