العناوين

بنك الاهلي برئاسة د/حلبوب يمنح جائزة لوك توماس لعام 2023م لرئيس مجلس الادارة ( الاسبق )

(عدن السبق)متابعات:

أقر مجلس ادارة البنك الاهلي برئاسة د. محمد حسين حلبوب رئيس مجلس الادارة البنك الاهلي اليمني بمنح جائزة لوك توماس لعام 2023م للأخ الاستاذ / أحمد عبيد الفضلي –  رئيس مجلس الادارة — الاسبق — للبنك الاهلي اليمني الشخصية المصرفية المعروفة وذلك نظرا لما قدمه للنظام المصرفي من خدمات جليلة.

ياتي ذلك على توصية لجنة الترشيحات و المكافٱت في اجتماعها رقم ( 1 ) لعام 2023م، وهو استحداث جائزة ( لوك توماس )  نظرا لما قدمة السيد / لوك توماس للنظام المصرفي في عدن منذ عام 1847م وحتى وفاته في عام 1886م.

ويشير الى ان استحداث جائزه باسم السيد/ لوك توماس هي عبارة عن ( ميداليه ذهبية بوزن 100 جرام ذهب غيار 21، دائرية الشكل ينحت في احدى وجوة الميدالية اسم البنك الاهلي و شعاره و ينحت في الوجه الآخر صورة السيد/ لوك توماس ).

يذكر بان تمنح الجائزه لشخصيات مصرفية يمنية من داخل البنك وخارجة أسهمت في تطوير النظام المصرفي اليمني، و احدثت فيه تأثيرا إيجابيا 

كما يذكر ان تمنح الجائزة سنويا لشخصية مصرفية واحدة فقط وذلك بتوصية من لجنة الترشيحات و المكافآت في البنك الاهلي اليمني ، وموافقة مجلس ادارة البنك الاهلي عليها اعتبارا من عام 2023م

شاهد أيضاً

نقابة الصحفيين الجنوبيين تحيي فعالية تأبين فقيد الصحافة الجنوبية أحمد حسن عقربي

(عدن السبق)متابعات: أقام مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن فعالية تأبين فقيد الصحافة الجنوبية …