العناوين

تدشين فعالية اليوم الوطني للبيئة بعدن

(عدن السبق)متابعات:

دشن نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي ووكيل وزارة المياه والبيئة المهندس/ نجيب الشعبي، صباح يوم امس، بالعاصمة عدن فعاليات اليوم الوطني للبيئة( 20 )فبراير 2023م الذي نظمته الهيئة العامة لحماية البيئة ومكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن تحت شعار (لا تسامح إطلاقا مع الإتجار والاصطياد للأنواع المهددة بالانقراض).

وفي الافتتاح أكد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة المهندس/ فيصل الثعلبي على أهمية هذا اليوم المخصص لحشد التوعية ورفع وعي المجتمع تجاه حماية البيئة والتحذير من المخاطر التي تهددها..لافتاً أن هذه الفعالية تم إقامتها بمناسبة اليوم الوطني للبيئة.

من جانبها أكدت الدكتورة/ نوال جواد على أهمية الأعمال التي قام بها الطلاب من خلال مشاركتهم المتميزة والقيمة في العديد من أعمال الرسم و التصاميم الهندسية و الإبتكارات و كذا الروبوت صديق البيئة و الخاصه بهذه المناسبة البيئية المتميزة.

وفي الفعالية تم الإطلاع على أقسام المعرض الذي قدم فيه الطلاب العديد من الإبتكارات والإختراعات والأفكار الرائعة التي تخدم المجتمع وتحافظ على البيئة.

وأختام الاحتفال بتكريم المشاركين في البطولة وتقديم الجوائز المالية للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى من بطولة الروبوت صديق البيئة.

حضر الاحتفال عضو مجلس النواب محمد قاسم النقيب ووكيل وزارة الصناعة والتجارة علي عاطف الشرفي ووكيل وزارة المياه والبيئة لقطاع البيئة عبدالحكيم راجح وعدد من مدراء العموم وأولياء أمور الطلاب المشاركين ومدرسيهم.

شاهد أيضاً

الكشف عن حقيقة توزيع مخصصات شبوة من برنامج الإمداد الدوائي

(عدن السبق)متابعات: نفى مكتب الصحة العامة والسكان محافظة شبوة صحة ما يتم تداوله من تضليل …