العناوين

ضمن فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ(23).. رئيس جامعة عدن يدشن الأنشطة الثقافية والرياضية بكلية الآداب

(عدن السبق)متابعات:

ضمن فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ(23)..
رئيس جامعة عدن يدشن الأنشطة الثقافية والرياضية بكلية الآداب

دشنت كلية الآداب جامعة عدن، صباح يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023م، أنشطتها الطلابية (الثقافية والرياضية) ضمن فعاليات اسبوع الطالب الجامعي الـ(23) للعام الجامعي 2022-2023م برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور، وإشراف مباشر من عميد الكلية الأستاذ الدكتور جمال محمد ناصر الحسني.

وفي الافتتاح الذي تخلل العديد من الفقرات الفنية والشعرية والرياضية طاف رئيس الجامعة ومعه وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع الأستاذ محسن علي بيبك واطلعا على كافة الانشطة الرياضية والتشكيلية التي نفذتها الكلية ضمن فعاليات اسبوع الطالب الجامعي، بدءً من معرض الصور الفوتوغرافية التي تناولت تاريخ مدينة عدن، ومرورًا بمعرض الفنون الجميلة الذي استعرض الابداعات الفنية لكافة منتسبي القسم وصباحية أدبية في “الشعر والقصة” أقامها قسم اللغة العربية.
وثمن الدكتور لصور كافة الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية لانجاح العديد من الفعاليات المتميزة الأكاديمية والثقافية وهو ما انعكس ايجابًا على الانشطة الطلابية وفتحت أمامهم آفاقًا عديدة سواء على المستوى العلمي أو العملي. مشيدًا بالحشد الطلابي البهيج واهتمامهم بالرياضة والفن والابداع.

من جانبه عبّر العميد الحسني عن خالص شكره لكلًا من وزير الشباب والرياضة، الأستاذ نايف البكري على رعايته السخية بأنشطة الكلية الرياضية والثقافية ورئيس جامعة عدن على دعمه المتواصل لكافة الفعاليات العلمية والبحثية والأدبية في كلية الآداب خصوصًا وجامعة عدن عمومًا.

وعلى هامش الحفل كرّمت كلية الآداب أبطال الانشطة الرياضية لـ(كرة القدم، كرة الطائرة، تنس الطاولة والشطرنج).

شاهد أيضاً

العاصمة عدن.. استقرار أمني يضفي البهجةَ على قلوب المواطنين في عيد الفطر

(عدن السبق)متابعات: تشهد الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات الترفيهية في العاصمة عدن، منذ أول أيام عيد …