جامعة المهرة تُقيم حفل إشهار شعارها وتكرم الفائز بأفضل تصميم

المهرة(عدن السبق)خاص:
أقامت رئاسة جامعة المهرة، أمس الأربعاء ، حفل إشهار شعار الجامعة المعتمد رسميا ،برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي ورئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات.

وخلال فعالية إشهار شعار الجامعة أكد رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات إلى أن الشعار الذي تم اختياره يرمز إلى بعض المعالم التاريخية والأثرية والبيئية للمهرة ، مشيرا إلى أنه تقدم لمسابقة تصميم الشعار التي تم اطلاقها خلال شهر ديسمبر الماضي قرابة 300 مشارك .

وأشار كلشات إلى أنه يتم حاليا إعداد استراتيجية شاملة للجامعة من قبل لجنة من المختصين من داخل اليمن وخارجه ،مشيدا بدعم السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ووقوفهم إلى جانب الجامعة ودعم التعليم العالي في المحافظة.

من جانبة اوضح وكيل أول المحافظة العميد مختار بن عويض الجعفري إلى أن السلطة المحلية تضع قطاع التعليم ضمن أولوياتها واهتماماتها ،لافتا إلى أنها سخرت الكثير من الموارد لقطاع التعليم بمختلف مستوياته ومستمرة في تقديم الدعم للعملية التعليمية.

وأشار العميد الجعفري إلى أن هناك وعود من قبل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بانشاء كليات تابعة للجامعة ومبنى خاص لادارة الجامعة،متمنيا فتح المزيد من التخصصات العلمية مستقبلا.

وكانت اللجنة المكلفة بتحديد الشعار الرسمي للجامعة قد وقع اختيارها على التصميم الذي قدمه  المتسابق حمود مثنى أحمد علب الحاج، من محافظة عمران.

وتهنىء الجامعة المصمم الفائز الذي تم اختيار عمله من بين أكثر من 300  تصميما، كما تشكر كل المشاركين الذين ابدعوا بتصاميمهم، متمنين لهم التوفيق في أعمالهم.

وسيحصل الفائز على جائزة مليون ريال يمني و درع تكريمي من الجامعة.

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …