اختتام ورشة عمل حول حماية المرأة بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات:

بحضور مدير البحث الجنائي ومدير مركز التدريب والتأهيل في الأمن تختتم  الورشة العمل التدريبية حول حماية المرأة بالعاصمة عدن ضمن برنامج الأمم المتحدة الانمائي لمشروع تعزيز الوصول الشامل للعدالة في اليمن  في اطار تعزيز الحماية وإعادة الادماج للنساء المحتجزات وحالات العنف القائم على النوع الاجتماعي وبالشراكة مع اتحاد نساء اليمن.
والتي شارك فيها عدد من الإخوة والاخوات بالأجهزة الامنية والتي استمرت خلال ( 21-23-2023).

وفي اختتام الورشة القى العميد ناجي مدير البحث الجنائي بكلمة شكر وتقدير لاتحاد نساء اليمن عدن على اتاحة الفرصة للإخوة والاخوات بالاجهزة الامنية للمشاركة بمثل هذه الورش والدورات التدريبية التي تعطي لهم الاستفادة الكبيرة  في مزاولة مهامهم العملية .

كما القت مديرة المشروع الاستاذة سمارة العراسي كلمة ترحيبية على الضيوف الحاضرين والمشاركين من القضاة والنيابة والبحث الجنائي ومدراء مراكز الشرطة وذوي الههم .. وشكرتهم على  تفاعلهم ومشاركتهم بهذه الدورة.

ومن جهتها قدمت الأستاذة  فاطمة مريسي رئيسة اتحاد نساء اليمن عدن كلمة شكر وتقدير للاخوة مسؤولي الاجهزة الامنية  لدعمهم للاتحاد وتسهيل كافة الصعاب في حل قضايا المعنفات .. مشيرة إلى ان الاتحاد يعمل جاهدا ليلا ونهارا لخدمة النساء اللواتي بحاجة إلى حل قضاياهن ومشاكلهن الأسرية .
وشكرت المشاركين والمشاركات على التزامهم بحضور هذه الدورات وأيضاً على الاستفادة من خبراتهم في المجال الامني والإنساني.

شاهد أيضاً

لجنة جودة التمريض مستشفى عبود العسكري تناقش مجموعة من سياسات الجودة

ناقشت لجنة جوة التمريض اليوم الخميس في مستشفى عبود العسكري مجموعة