بحضور مدير عام المديرية.. تدشين دورة عن المهارات الحياتية لطلاب المرحلة “الثانوية” في التواهي

(عدن السبق)خاص:

دشن مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن الاستاذ/ وجدي الشعبي، اليوم، في ثانوية محيرز، برنامج “دورة المهارات الحياتية” الذي تنفذه مبادرة وعي الشبابية بالشركة مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، لطلاب المرحلة الثانوية العامة.

وخلال التدشين، أكد مدير عام المديرية الشعبي، على أهمية هذه الدورة التي ستكسب طلاب وطالبات المرحلة الثانوية للصف (الأول ، الثاني ، الثالث)، في المديرية خبرات إضافية في التعاملات الحياتية.

وأكد الشعبي، حرص السلطة المحلية على تنمية مهارات الطلاب والطالبات بمختلف المهارات الحياتية والعلمية، والتي ستكون رافدا لهم في المستقبل.
معبرا عن شكره وتقديره للقائمين على المبادرى المنفذة للبرنامج، وإهتمامها لتنفيذه في مديرية التواهي، مؤكدا استعداد السلطة على تقديم كافة التسهيلات لفريق المبادرة بما يضمن تحقيق أهداف الدورة بأكمل وجه.

من جهتها عبرت رئيسة المؤسسة ابتسام محجوب، عن شكرها لقيادة السلطة المحلية ومكتب التربية في المديرية على تعاونهم واهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لتنفيذ انجاح الدورة.. لافتة ان برنامج الدورة سيستمر لمدة أسبوع واحد فقط سيتم من خلاله تقديم برنامج الدورة لجميع المشاركين الذين تم إختيارهم من قبل إدارة التربية.

حضر التدشين مدير مكتب التربية في المديرية الاستاذ/ انيس حجر، امين عام السلطة المحلية سعيد الشيباني، والمدير التنفيذي لمؤسسة وعي الشبابية الأخ/ اديب عبده ثابت، وعدد من المعلمين والتربويين.

شاهد أيضاً

الكثيري يشارك بتشييع جثمان نجل محافظ لحج

أدى علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس