العناوين

بتوجيهات من مدير عام التواهي.. حملة مُرتقبة لإزالة العوائق والعشوئيات من شوارع المديرية

(عدن السبق)خاص:
وجه مدير عام التواهي الأستاذ/ وجدي الشعبي، مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، بتنفيذ حملة مُشتركة واسعة لإزالة العوائق والعشوائيات من شوارع المدينة.

جاء ذلك في إجتماع محلي، عُقد اليوم الأحد، بمبنى السلطة المحلية في التواهي، لمُناقشة جملةً من القضايا المتعلقة بعمل الأشغال العامة وأبرز المعوقات التي تواجه المكتب وموظفيه.

وخلال الإجتماع الذي تم بحضور مدراء شرط المديرية، أشار المدير العام “الشعبي” إلى ضرورة تكثيف العمل والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والأمنية أثناء تنفيذ الحملات التي شأنها تُسهم من تخفيف معاناة المواطنين، وعودة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة من جانب آخر.

وفي الإجتماع، أكد المدير العام على البدء في تنفيذ حملة واسعة لإزالة العوائق والعشوائيات من شوارع المديرية الرئيسية، كمرحلة أولية من مخطط العمل الذي تم الإقرار عنه من قبل قيادة محلية التواهي.

وأشار المدير العام، إلى أن السلطة المحلية في التواهي لن تتهاون مع متسببو العوائق في الطرق العامة وإن حملة تنفيذ الإزالة ستمضي دون إستثناء؛
معتبراً، إن تواصل هكذا عمل محلي وإنجازه وفق تنسيق مشترك، يساعد من إنتشال وضع المديرية من مستنقع العشوائيات التي باتت تشكل خطراً يهدد مستقبل حضارية المدينة بشكلٍ عام.

وكان مدير عام التواهي، قد أبدئ إستعداده في تذليل كافة الصعاب أمام عمل مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، لإنجاز هذه الحملة على أكمل وجه.

كما تطرق الإجتماع، الحديث عن الدور الرقابي وأهمية إستخراج تراخيص “مزاولة مهنة” للمواطنين الذين يمارسون أعمالهم دون إمتلاك ترخيص، وذلك في خطوة لمحلية التواهي نحو تنظيم عمل الباعة بالأسواق والحد من عشوائية المزاولة.

حضر الإجتماع، امين عام المديرية سعيد شيباني، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق م. طلال علي، ومدير قسم شرطة التواهي العميد أمجد خالد، ومدير قسم شرطة القلوعة النقيب ناصر حمود، ومدير مكتب العوائق.

شاهد أيضاً

المحرّمي يشدد على ضرورة تكثيف جهود مصلحة خفر السواحل وتعزيز قدراتها العسكرية والأمنية

(عدن السبق)متابعات: اجتمع عبد الرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، …