العناوين

مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية بالعاصمة عدن تدشن أعمال الحملة الرمضانية التاسعة

(عدن السبق)متابعات:

دشنت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية بالعاصمة عدن، الحملة الرمضانية (رمضان عطاء وإحسان) في عامها التاسع على التوالي من هذا العام 1444هـ – 2023م، لتشمل أعمالها مناطق عدة بأربع محافظات مختلفة (عدن، لحج، أبين، الضالع)، تحت إشراف مباشر من قبل رئيس المؤسسة الأستاذ عبدالرحمن المحضار.

حيث ستقدم الحملة أربع مشاريع خيرية رمضانية رئيسية (توزيع التمور – إفطار واشباع صائم – مساعدات نقدية – وتوزيع الملابس وكسوة العيد)، تليها أعمال خيرية ثانوية أخرى سيتم العمل بها في حال وجدت الحاجة لها وتقدم المساهمين بتمويلها.

وقد تم تدشين أولى الأعمال الخيرية للحملة الرمضانية التاسعة في شهر شعبان مثل ماهو المعتاد سنوياً بتوزيع الملابس وكسوة العيد، ببدء توزيع كراتين الملابس على مندوبي المناطق المعتمدين في المحافظات المذكورة آنفا البالغة عددها 460 كرتوناً، بعد رصد الكشوفات واعتمادها من قبل إدارة المؤسسة، وتستمر أعمال التوزيع حتى اكتمال العدد المقرر لكل منطقة مقررة في الكشف العام لتوزيع الملابس.

كما ستشرع المؤسسة في البدء ببقية الأعمال الأخرى منها ما قبل شهر رمضان الكريم ومنها ما ستقوم به خلال أيامه ولياليه حتى أواخره، جعلنا الله وإياكم من المقبولين، وجعل تلك الأعمال خالصة لوجه الكريم رب العالمين.

شاهد أيضاً

إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني وحزام العاصمة عدن ينظمان ورشة عمل حول اتقان محاضر الضبط

إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني وحزام العاصمة عدن ينظمان