العناوين

انتقالي العاصمة عدن يعقد اللقاء التشاوري الأول للإدارات القانونية بهيئات المجلس المحلية بالمديريات

(عدن السبق)خاص:

عقدت الإدارة القانونية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الاحد، اللقاء التشاوري الأول لمديري الإدارات القانونية، برئاسة الاستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره المحامي رائد الحوتري، نائب مدير الإدارة القانونية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، اكد عصام عبده، على اهمية انعقاد هذه اللقاء لتدارس اوضاع وعمل الإدارات القانونية في قيادة المديريات، وتبادل الآراء والافكار التي من شأنها تعزيز العمل القانوني وتطويره، والمساهمة في تعريف المجتمع بما له من حقوق وطنية وماعليه من واجبات تجاه الوطن.

وشدد عصام، خلال اللقاء على ضرورة تحديد اولويات العمل القانوني، ووضع الخطط الاستراتيجية للأنشطة القانونية، متمنيا للمشاركين في هذا اللقاء دوام التوفيق والنجاح.

هذا وشهد اللقاء العديد من النقاشات والمداخلات من قبل مديري الإدارات بالمديريات حول نشاط وعمل الإدارة خلال الفترة الماضية، والاشكاليات والصعوبات التي رافقت عملها وسُبل معالجتها والحد منها مستقبلا.

هذا وخرج اللقاء بالعديد من التصورات والمقترحات التي من شأنها تعزيز العمل القانوني وتفعيل دوره الايجابي بين افراد المجتمع.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …