هلال الامارات يسلّم معدات وتجهيزات طبية إلى مركز المحور الطبي بربوة خلف بالمكلا

(عدن السبق)متابعات:
سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم السبت، معدات ومستلزمات طبية، دعماً لمركز المحور الطبي بربوة خلف بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

اشتملت التجهيزات على ثلاجة حوضين تثليج وتجميد سعة 232 لتر، و 3 أسره معاينة ورقود، و 10 فرشان اسفنج مع المخدات، ومفارش طبية، وعدد 28 زي خاص بالكادر الطبي، وعدد 10 كراسي مكتبي منوعة.

و تأتي عملية تسليم هذه المعدات والمستلزمات الطبية ضمن مشاريع الهيئة في دعم القطاع الصحي في المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في أطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تولي القطاع الصحي اهميه كبيرة لتخفيف معاناة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية , ودعم مشاريع البنية التحتية ورفد المستشفيات بالأجهزة والمعدات الطبية اللازمة، لضمان تقديم الخدمات الطبية النوعية للمواطنين.

وقالت مديرة مركز المحور الطبي بربوة خلف، خلال عملية تسليم هذه المعدات ” أن هذا الدعم والتجهيزات والأثاث المقدم للمركز هو استكمالاً للدعم السابق من قبل إخواننا في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تولي القطاع الصحي اهتمام خاص بشكل مستمر، مؤكدة أن رفد المركز الصحي بهذه المستلزمات اللازمة سيعزز من قدرة المركز لتقديم خدمات طبية افضل.

 واضافت قائلة :” أن المركز يستقبل العديد من الحالات المرضية كونه الوحيد في المنطقة وكان بحاجة إلى هذه الأدوات والتجهيزات وتم توفيرها من الهلال الأحمر ونتوجة بالشكر لهيئه الهلال والعاملين فيها”. 

وقد عبر العاملين في المركز عن ارتياحهم لتوفير متطلبات المركز الصحي، وتقدموا بالشكر الجزيل لهيئه الهلال التي تستمر بدعم القطاع الصحي دون توقف.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد أنشأت هذا المركز “الربوة الصحي” خلال عام 2018م، حتى يتمكن من تقديم خدماته الصحية للمواطنين بشكل مجاني.

شاهد أيضاً

أفران عدن الخيرية تُدشّن توزيع السلة الغذائية الرمضانية بالعاصمة عدن

دشنت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن