العناوين

نشطاء : معرض الشهر الكريم بعدن مخيب للآمال والتخفيضات كذبة

عدن السبق/متابعات:

دشن عدد من مسؤولي الدولة أمس الأحد معرض الشهر الكريم (الخيمة الرمضانية) في العاصمة عدن، والذي تنظمه المؤسسة الإقتصادية اليمنية بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة.
وعلى الرغم من الحديث عن عروض وتخفيضات قد تصل 30%. إلى أن هذا التدشين للمعرض أحدث موجة غضب واسع باعتباره أتى مخيب للآمال ولن يخدم المواطنين حيث أن الأسعار كانت نفس أسعار السوق، وما الحديث عن تخفيضات إلا كذبة مفضوحة ولمسها المواطنين أثناء التسوق في يوم الافتتاح.

وفي هذ التقرير رصدت عدن تايم انطباع الشارع الجنوبي حيال هذا المعرض الرمضاني، والتي عبر عنها العديد من النشطاء في حسابتهم على برامج التواصل الاجتماعي والتي نرصد أبرزها.

وعلق الإعلامي عادل اليافعي : “فرحنا ان هناك خيمة رمضانية اقامها تجار لمساعدة الناس المتعبين واتضح انها سيم سيم ذبح من الوريد الى الوريد !! .. حسبنا الله على كل تاجر جشع طمع نفسه لا تشبع ولا تقنع وعينه على رواتب ناس اساسا لا تكفي اثنين كيلو صيد !!! اي زمن هذا واي قيادة هذه واي ابتلاء وقعنا به !”.

وقال الصحفي محمد الحسني : “منشورات يوم أمس حول تخفيضات 30 بالمائة في معرض الشهر الكريم المؤسسة الاقتصادية كذب في كذب والتخفيض ضعيف جدآ لا يكفي خسارة الناس قيمة المواصلات إلى المعرض في خور مكسر”.

واضاف : “خافوا الله نحن في أشهر مباركة مافي داعي إلى استغلال الناس وتقولوا لهم أن هناك تخفيضات ويذهبون إليكم وتكون الصدمة هناك أن التخفيضات كاذبة”.

وتابع : “والكارثة أنهم مسجلين أن هذا المعرض برعاية رئيس مجلس القيادة الرئاسي و تحت شعار كاذب رمضانك علينا اتقوا الله الناس مش ناقصة إعلانات كاذبة”.
وخاطب الحسني الجهات المعنية : “اعملوا تخفيضات حقيقة بفارق كبير على أسعار الأسواق يستفيد منها الناس ولا لاتعملوا معارض وهمية لايستفيد منها الناس الغلابة”.

إلى ذلك قال الناشط محمد عادل الاعسم : “الكذبه حق السنه الماضية ! .. تذكروها ؟، قيادة المؤسسة الاقتصاديه المحترمين بزيادة والمطبلين لهم اخجلوا و عيب والله هذا الاستهزاء بالناس احترموا عقولنا قليلا” !”.
بدوره قال الناشط أشرف محمد : مكانهم ولابيتغيرو ابدا خاب الضن بهم مع تطلعات الناس في العاصمه عدن، الفوارق في الأسعار تافها لبعض الشركات والبعض منها بنفس سعر السوق ولاكانهم عاملين عروض، ممكن المستفيد فقط الي قريبين من المركز وبجانبه، اما البعيد من خورمكسر معتقدش بتفرق معه .. ونتمنئ بتغيير نضامهم بتسعيره افضل قبل قدوم شهر رمضان ومع تطلعات الناس في العاصمه عدن”.

شاهد أيضاً

المحرّمي يشدد على ضرورة تكثيف جهود مصلحة خفر السواحل وتعزيز قدراتها العسكرية والأمنية

(عدن السبق)متابعات: اجتمع عبد الرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، …