العناوين

إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لودر تكرم المبدعين في مجال الفن والدراما

(عدن السبق)خاص:

كرمت إدارة إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر صباح اليوم الأربعاء الموافق 2023/3/15 عدد من المبدعين الفنيين في مجال الدراما الكوميديه، وذالك بحضور رئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي.

وفي مستهل اللقاء التكريمي رحب الرئيس المجلس الانتقالي لودر حسين القفعي بالفنانين المبدعين، شاكراً لكل الجهود التي يبذلونه في مجال الدراما الفنيه.

واكد القفعي بان القياده السياسيه الجنوبيه ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي تسعى جاهدةً لإعادة الموروث الثقافي الجنوبي الذي تم طمسه من قبل القوى المعاديه للجنوب.

وأشار رئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر بأن المجلس الانتقالي لودر سيعطي كل اهتمامه الكبير بالكادر الفني،وسوف نسعى جاهدين لتوفير الدعم الفني قدر امكانياتنا المتاحه،ونبش المواهب لودر من تحت الركام وتطوير إبداعاتهم في مختلف المجالات.

ومن ناحيته تحدث مدير الاداره الشبابية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر عماد الخضر سعيد اليوم نكرم كوكبه من المبدعين في مجال الدراما الكوميديه، والذين أثبتوا نجوميتهم الإبداعية في سماء مديرية لودر، الذين يستحقون كل الرعايه والاهتمام.

شكر الفنان المبدع عبدالله الصغير قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر بشكل عام وإدارة الشباب والطلاب بالوجه الخاص على هذه اللفته الطيبه، مثمنين كل الجهود المجلس الذي يبذلها في إطار المديريه.

واضاف الصغير لا استطيع ان اصف لكم فرحتي وفرحة زملائي المبدعين بهذه اللفته الكريمه التي قام بها المجلس الانتقالي لودر ممثلةً بإدارة الشباب ،والذي هو أول تكريم حصلنا عليه.

ونوه الصغير إلى ضرورة وجود مسرح فني في المديريه ،لكي يوصل المبدعين الفنيين رسالتهم الفنيه بشكل المطلوب..

حضر الحفل التكريمي مدير إدارة الثقافة بالهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي لودر حسن مشيبي ونائب مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس حسين دعسه وعضو القياده المحليه للمجلس محمد حسين دعسه..

شاهد أيضاً

الوكيل العامري يطلع على تدخلات مؤسسة طيبة بقطاع مياه مديريتي سيئون وتريم

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء،