العاصمة عدن تتزين لاستقبال شهر رمضان المبارك

عدن(عدن السبق)خاص:

تتهيأ العاصمة عدن لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال تزيين شوارع وأسواق المدينة بالأضواء والزخارف ، مما خلق أجواء نابضة بالحياة يتوقعها بفارغ الصبر السكان والزوار على حد سواء.

في جميع أنحاء المدينة ، ينشغل الناس بالتحضير لشهر رمضان ، وهو شهر الصيام والصلاة، تم تزويد المتاجر بالأطعمة والمشروبات التقليدية ، بما في ذلك التمور والفواكه .

من جانب آخر تستعد المطاعم وبائعي المواد الغذائية أيضًا لتقديم وجبات إفطار خاصة ، يتم تقديمها عند غروب الشمس كما تم تزيين الشوارع في المدينة استعدادًا لشهر رمضان، وحتى المساجد تستعد جيدًا لقدوم الشهر الفضيل.

خطباء المنابر بدأو بحث المسلمين على حضور الصلوات اليومية ، والتي توفر شعورًا بالمجتمع والاتصال الروحي خلال الشهر الكريم على الرغم من التحديات التي واجهتها عدن في السنوات الأخيرة بسبب الصراع وعدم الاستقرار الاقتصادي .

الطقوس الدينية للشهر الكريم ، تشجع على الكرم والرحمة والانضباط الذاتي وتعكس دائما أجواء المحبة والآخاء في مدينة عدن، في حين يتوق الناس لأن يكون رمضان هذا العام أكثر استقرارًا بالخدمات.

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يلتقي بعدد من أعضاء القيادة المحلية من أبناء مديرية حبان

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، …