العناوين

بتكليف المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي يترأس اجتماعاً لفتح مظاريف مناقصة مشروع توريد مواد لإيصال التيار الكهربائي (الخط الساخن) إلى آبار زمن امبيخة

عدن السبق/متابعات:

بتكليف من محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، ترأس الأمين العام للمجلس، الأستاذ صالح عبود العمقي، اليوم بالمكلا، اجتماعاً ضم أعضاء لجنة فتح المظاريف بساحل حضرموت، وفق جلستها المحددة في إعلان مناقصة، مشروع توريد مواد لإيصال التيار الكهربائي (الخط الساخن) إلى آبار زمن امبيخة، بحضور أعضاء اللجنة والمتناقصين المفوضين بالحضور رسمياً.

ويشمل المشروع، توريد المواد الضرورية واللازمة لإيصال التيار الكهربائي بالخط الساخن، إلى آبار منطقة زمن امبيخة، لمواجهة أزمة إمداد المياه والحد من التقطعات التي تشهدها آبار المياه، نتيجة انقطاع التيار الكهربائي.

وفي الاجتماع، قامت اللجنة بفتح مظاريف المتناقصين في المشروع، وتدوين كل ما تحويه من وثائق في محضر جلسة فتح المظاريف ، وتحويل جميع الوثائق والمستندات المتعلقة بذات المشروع إلى لجنة التحليل والتقييم .

وأكد الأمين العام، أن هذا المشروع، يأتي في سياق جهود السلطة المحلية بالمحافظة، لمواجهة الصيف القادم، وتخفيف الأعباء التشغيلية، التي تسهم في تحسين خدمة الكهرباء، واستمرار ديمومة عمل تلك الآبار لضخ المياه للمواطنين.

شاهد أيضاً

انتقالي مديرية سيئون يدشن توزيع السلل الغذائية على الأسر المحتاجة في المديرية

(عدن السبق)متابعات: دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، مشروع توزيع السلال …