1:47 صباحًا الأربعاء ,17 أبريل 2024

القيادة المحلية لانتقالي الصعيد تعقد اجتماعها الموسع للفصل الأول من العام الجاري

شبوة(عدن السبق)خاص:
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد في محافظة شبوة، صباح اليوم الإثنين، الاجتماع الموسع للفصل الاول للعام 2023، برئاسة الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية.

وافتتح الاجتماع المدحجي بكلمة رحب من خلالها بالحاضرين جمعيآ، ناقلا لهم تحيات العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، مستعرضاً اهم المستجدات في ظل تصاعد عمليات قوى التطرف والإرهاب، وكذا ما تشهده المديرية من انفلات أمني أدى إلى تصاعد مزيد من النزاعات القبلية بين أبنائها.

وتطرق المدحجي خلال كلمته الى الاوضاع الامنية وضرورة تعزيز الدور الامني في المديرية من خلال اعادة نشر قوات أمنية وتمركزها في مواقعها السابقة في عهد النخبة الشبوانية والتي رسخت الامن الاستقرار بالمديرية خلال الفترة الماضية.

واستعرض الاجتماع مستوى العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية، وماتم انجازه في المراكز المجتمعية بعد استكمال تدشين وغربلة اللجان المجتمعية في كافة مراكز المديرية.

وأكد أعضاء القيادة المحلية في ختام اجتماعهم إلى ضرورة تعزيز العمل التنظيمي في الهيئة التنفيذية، وكذا عودة الامن والاستقرار للمديرية من خلال إعادة نشر قوات أمنية في كافة مناطق المديرية على غرار الانتشار السابق للنخبة الشبوانية.

شاهد أيضاً

العميد المنهالي يشدد على أهمية تعزيز الدعم المالي لأمن ساحل حضرموت

بحث العميد مطيع المنهالي، المدير العام لأمن وشرطة ساحل