توزيع مساعدات إماراتية على 8250 مستفيدا في مرخة العليا

(عدن السبق)متابعات:
انطلقت صباح اليوم السبت، قافلة من المساعدات الغذائية العاجلة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إلى مديرية مرخة العليا في محافظة شبوة، محملة بحوالي 64 طنًا و200 كيلوجرام من المواد الإغاثية.

وتوزعت المساعدات الغذائية على أكثر من 8250 فردًا من الأسر ذات الدخل المحدود في مناطق المديرية، للتخفيف على الأسر الأكثر احتياجا جراء تدهور الظروف المعيشية.

وقال المدير الميداني لفريق الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظة، ماجد بن سريع، إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحرص على تلمس احتياجات الأسر ذات الدخل المحدود والأشد فقرًا، في ظل ارتفاع الأسعار والغلاء وتدني مستوى الدخل.

واستقبل أعيان مديرية مرخة العليا الوفد الإماراتي الإغاثي بترحيب واسع، معبرين عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وقيادةً وشعباً، للدور الإنساني والوقفة الأخوية والإنسانية مع أبناء محافظة شبوة، عبر دعم سخي متواصل.

يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وزعت أكثر من 10750 سلة غذائية منذ مطلع شهر رمضان المبارك، بما يعادل تقريبًا 460 طنًا ضمن مشروعي المساعدات الغذائية والمير الرمضاني، بإجمالي 59125 فردا مستفيدا.

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد