بن الشيخ ابوبكر يشارك أبناء منطقة النويدرة إفطارهم السنوي .

عدن السبق/متابعات:

برعاية كريمة من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم وتنظيم اللجنة المحلية بالمجلس الانتقالي بمركز النويدرة .

شارك رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت يوم امس الاحد ، أهالي منطقة النويدرة الإفطار الرمضاني السنوي ، الذي يقدمونه الى ارواح شهداء المنطقة الذين قدموا ارواحهم رخيصة فداءا للجنوب .

وشهد الإفطار السنوي حضور المسؤول المالي بإنتقالي تريم الاخ ” صالح محفوظ مصيباح ” و عدد من اعضاء قيادة اللجنة المحلية بمركز النويدرة التابع لإنتقالي تريم والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والأعيان وأسر وأصدقاء الشهداء مجددين العزم والمضي قدما على درب الشهداء حتى تحرير واستعادة وبناء دولة الجنوب .

وأكد بن الشيخ ابوبكر أن قيادة المجلس الانتقالي بتريم تحرص على دعم و حضور مثل هذه الافطارات الرمضانية ، لما فيها من أجواء وديه تسهم في توطيد العلاقات الاجتماعية.

وثمنت قيادة اللجنة المحلية بمركز النويدرة الدور الذي تقوم به قيادة المجلس الانتقالي بتريم ، لأبناء منطقة النويدرة خاصة بدعمهم لمثل هذه الافطارات السنويه ، داعين قيادة المجلس الى تبني مثل هذه التجمعات لتأثيرها الإيجابي في تقريب الناس من بعضهم ونبذ الفرقة في ما بينهم .

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي حجر بحضرموت يتفقد الاضرار التي خلفته السيول الجارفة للاراضي الزراعية بالمديرية

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر محافظة حضرموت  العقيد عمر …