العناوين

انتقالي شبوة يدشن توزيع السلال الإغاثية للأسر الفقيرة والمحتاجة بالمحافظة

(عدن السبق)خاص:
دشنت لجنة المجلس الانتقالي الجنوبي للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة شبوة مساء أمس الاثنين توزيع السلل الإغاثية للأسر الفقيرة والمحتاجة بمناسبة شهر رمضان المبارك، برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأوضح سيلان حنش الباراسي رئيس اللجنة الإشرافية بلجنة الإغاثة في المحافظة مدير الإدارة التنظيمية، بأن توزيع السلال الغذائية جاء في إطار اهتمام القيادة السياسية ممثله بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي للأسر الأشد فقرا وذلك للتخفيف من معاناتهم في ظل تردي الأوضاع المعيشية، ولمجابهة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن.

من جانبه أوضح مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي المحافظة علي هادي باراس بأن عدد الأسر المستفيدة من مكرمة الرئيس القائد بلغت 6000 اسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة، متطلعا إلى مزيد من الدعم لمحافظة شبوة نظرا لتدهور الأوضاع المعيشية فيها.

ولفت باراس إلى أن إدارة الشؤون الاجتماعية أعدت خطة لتوزيع هذه المكرمة في كافة مديريات المحافظة من خلال اتخاذ الية توزيع عبر المراكز التنظيمية في المديريات، داعيا إلى التعاون مع لجان التوزيع وتسهيل مهامها

شاهد أيضاً

سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع مساعدات التمور بمديريات وادي حضرموت

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع شبكة النماء