محافظ شبوة يشيد بالدعم الإماراتي ل21 مشروعاً بالقطاع الزراعي بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات:
عبر الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة عن تقديره البالغ للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لما تقدمه من دعم واهتمام بالجوانب الخدمية في محافظة شبوة والتي تعكس نفسها شواهد حقيقية على الواقع ويقطف ثمارها جميع أبناء المحافظة في مختلف المجالات..

جاء ذلك خلال لقاء الأخ المحافظ ابن الوزير مع الأخ مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة فهد مبروك سالم، وفي اللقاء الذي حضره الإخوة محمد أحمد الشبير مدير إدارة الري والمهندس شفيع سالم الدعم نائب مدير إدارة الري والمهندس عمار العولقي المهندس المشرف على مشاريع دعم القطاع الزراعي، استعرض مدير عام مكتب الزراعة نشاط عمل المكتب ومستوى الأداء وأبرز مايواجهم من صعاب وتحديات..

واطلع المحافظ من المعنيين في إدارة الري لشرح عن سير العمل ونسبة الإنجاز في مشاريع دعم قطاع الزراعة والمياه البالغة 21 مشروعا الممولة من الأشقاء في الإمارات بموجب الاتفاقية الموقعة بهذا الشأن أواخر العام الماضي 2022م وأبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل..

المحافظ ابن الوزير أكد على ضرورة التنسيق مع مختلف الجهات المعنية وبما يضمن إنجاز الأعمال وفقا والمواصفات الفنية وبما يتوافق مع برنامج التمويل الخاص لإنجاز هذه المشاريع مع ضرورة الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لإنجاز العمل..

ووجه المحافظ ابن الوزير مكتب الزراعة والري بضرورة التنسيق للاستفادة من الدعم المقدم من الأشقاء لقطاع الزراعة بما يخدم المزارعين في المحافظة وبما يمكن قطاع الزراعة والري من الاستفادة المثلى من المشاريع والتدخلات التي تقوم بها..

وفي اللقاء عبرت قيادة مكتب الزراعة والري بالمحافظة عن شكرها وتقديرها للأخ المحافظ ابن الوزير على مايوليه من دعم واهتمام بالقطاع الزراعي وعن تقديرهم البالغ للإخوة في دولة الإمارات العربية المتحدة على ما حظي به قطاع الزراعة والري بالمحافظة من دعم غير مسبوق كان له بالغ الأثر ولا يزال مستمرا وأبرزه تمويل مشاريع دعم قطاع الزراعة والمياه الجاري العمل في 21 مشروعا ضمن المرحلة الأولى لصيانة وتأهيل الحواجز والقنوات التحويلية والسدود في محافظة شبوة شملت مديريات الصعيد، الروضة، جردان، عرماء ، مرخة السفلى، دهر، نصاب، بيحان وخوره..

شاهد أيضاً

انتقالي ثمود بحضرموت يكرم عمال النظافة بالمديرية

قام نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ثمود علي صالح العامري بمعية مدير الدائرة التنظيمية نائف ناصر المنهالي بتكريم عمال