العناوين

عمال صندوق النظافة والتحسين تبن ينفذون حملة نظافة بمنطقة المحلة بلحج

عدن السبق/متابعات:

نفذ عمال صندوق النظافة والتحسين بمديرية تبن بلحج صباح امس السبت الموافق 20 مايو  2023م حملة نظافة أستهدفت الحملة منطقة المحلة بمديرية تبن محافظة لحج بأشراف الأخ عبدالعليم محمد عبدالقادر الاهدل مدير صندوق النظافة تبن وبحضور اللجنة المجتمعية منطقة المحلة وعدد من الأهالي المنطقة.

وجاءت الحملة باشراف مباشر من العقيد محمد الرجاعي المدير التنفيذي لصندوق النظافة لحج وتوجيهات مدير عام مديرية تبن الأستاذ محسن جعفر السقاف.

وهدفت الحملة الى رفع القمامة والمخلفات المتراكمة وإزالة النفايات من منطقة المحلة وشملت الحارات الداخلية بما يسهم في الحفاظ على نظافة المنطقة.

وفي أثناء الحملة قال العقيد محمد الرجاعي المدير التنفيذي لصندوق النظافة محافظة لحج ان تنفيذ هذه الحملة تهدف رفع المخالفات والأتربة من الشارع الرئيسي والأحياء الداخلية بمنطقة المحلة والتي ستسهم في الحد من انتشار البعوض الناقل للأمراض والأوبئة الموسمية.

واشاد الرجاعي بالجهود الجبارة والمتميزة الذي يقوم بها عمال النظافة في تادية اعمالهم تحت اشعة الشمس بالرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجههم.

وفيما أكد الأخ عبد العليم لاهدل مدير النظافة تبن أن هذه الحملة تأتي في سياق الخطة التي وضعها صندوق النظافة تبن وتشمل تنظيف الخط العام والقرى والحارات والتي نسعى من خلالها إلى الارتقاء بمستوى النظافة العامة بالمديرية.

مؤكداً ان حملة النظافة ستستمر في اعمالها في استكمال النظافة بمنطقة المحلة ومطالباً المواطنين التزام بوضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها..

ولفت لاهدل إلى أن تنفيذ حملة النظافة تاتي في إطار حرص واهتمام قيادة مديرية تبن في الحفاظ على المنظر العام وابراز مناطق المديرية بمنظرها الجمالي ومظهرها الحضاري،

من جانبهم عبر المواطنين عن سعادتهم بتنفيذ هذه الحملة مقدمين الشكر لكل الجهود المبذولة من خلال إزالة تلك المظاهر وتحسين المظهر العام

شاهد أيضاً

برعاية انتقالي أبين والسلطة المحلية بالمحافظة روضة 14 اكتوبر بزنجبار تنظم حفلاً تكريمياً بتخرج الفئة الكبرى

أبين (عدن السبق)متابعات: نظمت روضة 14 اكتوبر بالعاصمة زنجبار اليوم الأحد، حفلاً تكريمياً بمناسبة تخرج …