العناوين

وزير النقل يتفقد مطار الريان الدولي ويعقد اجتماعاً بقيادة المطار

عدن السبق/متابعات:

تفقد وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، اليوم، مطار الريان الدولي، واطلع على سير العمل بكافة اقسام المطار ومستوى التجهيزات الفنية من أجهزة حديثة وصالات المغادرة والاستقبال وقاعة الانتظار .

وناقش وزير النقل الدكتور، خلال اجتماعه بقيادة المطار، بحضور وكيلا الوزارة لقطاع النقل الجوي المهندس طارق عبده، والنقل البري فضل العبادي، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد والكابتن صالح بن نهيد، والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس، ومدير عام مطار الريان المهندس انيس باصوطين، سير النشاط في المطار والجهود المبذولة من قبل ادارة المطار في تسير الرحلات الجوية الداخلية على مدار الساعة .

وثمن وزير النقل، جهود الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة في تحديث وتطوير المطار و دعمه من كافة النواحي اللوجستية والأمنية لضمان انجاح التشغيل بصورة جيدة ..مشيداً بالاهتمام التي توليه قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بالمطار من خلال المتابعة والتنسيق لتفعيل نشاط المطار وتحسين الخدمات للمسافرين.

واكد الدكتور عبدالسلام حُميد، بإن وزارة النقل وهيئة الطيران المدني مازالت تبذل جهود حثيثة لفتح الرحلات الجوية من مطار الريان إلى مطار القاهرة الدولي..مشيراً الى ان هناك تفاهمات مع سلطات الطيران المدني المصري بتدشين الرحلات الى القاهرة في الفترة القادمة..موجهاً الهيئة العامة للطيران بتنفيذ كافة الاحتياجات المطلوبة من قبل قيادة مطار الريان بما فيها التوظيف ورفد المطار بعمالة من الشباب من ذوي الكفاءات والمتطلبات المالية اللازمة للتشغيل والتدريب والتأهيل لكوادر المطار خاصة بالجوانب الفنية والهندسية وشؤون الأرصاد.

واشاد وزير النقل، بجهود قيادة مطار الريان الدولي المبذولة لتسهيل حركة الطيران وتقديم كافة الخدمات الملاحية والامنية ومستوى التجهيزات الفنية العالية للمطار

شاهد أيضاً

فريق حقوقي من انتقالي أبين والسلطة المحلية بالمحافظة يزوران السجن المركزي بزنجبار

(عدن السبق)متابعات: زار فريق من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، والسلطة المحلية …