بعد الفشل الذريع للحكومة.. مطالبات بوقف حالة التدهور التي تشهدها المحافظات الجنوبية

(عدن السبق)متابعات:

تأكيدًا لما يعرفه الجميع ولما صرح به الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بأن الحكومة اليمنية برئاسة معين عبدالملك فشلت فشلًا ذريعًا رغم محاولات الرئاسي انعاشها، طالب الكثير من نشطاء الجنوب و عبر شبكات التواصل الاجتماعي التحالف العربي بالتدخل وبضرورة تغيير معين عبدالملك من رئاسة الوزراء .

وقالوا أن هذه المطالبات بعد فشل رئيس الوزراء اليمني خلال أربع سنوات في تحسين الأوضاع في المحافظات الجنوبية المحررة والفشل في ادارة الحكومة حيث لازال الانهيار الاقتصادي مستمر إلى جانب تردي الخدمات وارتفاع الأسعار وانتشار الفساد في المؤسسات .

و أشاروا الى أن من غير الممكن والمعقول أن يخدم رئيس وزراء شمالي المحافظات الجنوبية بمثل ما سيقوم به آخر جنوبي وتعتبر رئاسة الوزراء حصة الجنوبيين وعليه نطالب التحالف العربي بالتدخل ..

وتأتي هذه المطالب تزامنًا مع انهيار صرف العملة المحلية وارتفاع أسعار السلع الأساسية وحالة التردي في قطاعات الخدمات ومنها الكهرباء حيث شهدت العاصمة عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية المحررة انهيار شبه تام لمحطات الكهرباء في وقت تزداد فيه درجة الحرارة إلى جانب الغلاء الفاحش الذي أوصل الناس إلى خيارات سيئة ومنها الأعمال الإضافية ، ناهيك عن قرار رفع الدولار الجمركي الذي رفضه المجلس الانتقالي الجنوبي صراحة حيث يهدف القرار لإنعاش ميناء الحديدة التابع للحوثي

شاهد أيضاً

أبو زرعة المحرّمي” يصل إلى العاصمة عدن

وصل عبد الرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، بسلامة الله وحفظه