9:56 صباحًا الثلاثاء ,23 أبريل 2024

مدير عام دار سعد يتفقد عددًا من المرافق الخدمية والحيوية في المديرية

عدن السبق/متابعات:

قام الأخ الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد يوم الإثنين الموافق 5 مايو 2023م ، بزيارة تفقدية لعدد من المرافق الخدمية والحيوية في مديرية دار سعد ، تمثلت في النزول إلى شارع عباس للإطلاع على سير العمل من قبل الجهة المنفذة لمشروع إعادة سفلتة و تأهيل الشارع.

حيث وجه المدير العام بضرورة رفع كل العوائق التي تعرقل سير العمل في شارع عباس وكذلك استكمال كل ما يتعلق بالبنية التحتية من مجاري وصرف صحي وغيرها، كذلك وجه بإعداد دراسة مستعجلة للسوق المركزي الموجود في الشارع، كما وجه برفع باعة القات من الشارع الى الحوش المخصص لهم.

كما قام بزيارة لقسم شرطة دار سعد القديمة وكذلك للسوق المقابل للشرطة القديمة ، حيث  اطلع عبود ناجي على سير العمل بقسم الشرطة ، تفقد من خلالها على أحوال المساجين أثناء زيارة للسجن مستمعا إلى همومهم وقضاياهم ، كم استمع من نائب مدير  شرطة دارسعد الملازم عبدالمجيد الجهوري إلى أبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل في قسم شرطة دارسعد القديمة.

إلى ذلك وجه مدير عام المديرية بضرورة إعداد دراسة مستعجلة لترميم وإصلاح سوق الخضار والفواكه والسمك المقابل لشرطة دارسعد القديمة ، مشددا على منع  الباعة وأصحاب البسطات والمفارش من التعديات داخل الشارع حتى يتمكن المقاول من إتمام عمله بكل سهولة.

رافق المدير العام أثناء الزيارة كل من / الأستاذ أحمد بن عثيمان رئيس لجنة الخدمات والنقيب رمزي الشعبي نائب قائد المنطقة الأمنية السابعة والعميد أحمد مسعد ناجي مستشار قائد المنطقة والملازم عبدالمجيد الجهوري نائب قائد شرطة دارسعد القديمة وعدد من موظفي قسم العوائق بالمديرية ومقاول مشروع الحدي

شاهد أيضاً

لجنة طوارئ حضرموت: الأمطار التي شهدتها المحافظة تسببت بأضرار عدد من المنازل في قرية المعملة

أعلنت لجنة الطوارئ في محافظة حضرموت، أن الامطار والسيول التي شهدتها