العناوين

اجتماع في عدن يناقش مشروع SIERY لعالم 2023

عدن السبق/متابعات:

التقى مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الخميس 8 مايو 2023 م ، في مكتبه بديوان السلطة المحلية بالمديرية ، بمدير مشروع منظمة إيد المهندس خلدو زيد الكهالي ومساعد المشروع المهندسة الين جمال ، لمناقشة خطة انشطة المشروع ( SIERY ) ، الذي من المقرر تنفيذها في مديرية دارسعد ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية بتمويل الاتحاد الأوروبي وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الانمائي UNDP بالشراكة مع منظمة إيد.
وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام المديرية بالجهود وفي بداية الاجتماع رحب بالجهود الذي تبذلها منظمة إيد ، شاكرا إستمرار الجهود والدعم الذي يقدمة المجتمع الدولي بشكل عام ، وفي مختلف مجالات التنمية.
كما تطرق الاستاذ عبود ناجي خلال اللقاء إلى الاستجابه الإنسانية واحتياجات التنمية المتكاملة من خلال بناء و تحسين البنى التحتية والمرافق الحيويه و الخدمية و النهوض بمستقبل الوطن بشكل عام .
واطلع مدير عام دلرسعد من خلال اللقاء من مدير المشروع المهندس خلدون زيد الكهالي على انشطة المشروع ( SIERY ) الذي تنفذه المنظمه لعام ٢٠٢٣م والمشاريع التي تم اختيارها خلال العام الماضي ٢٠٢٢م ، ومن المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة من هذا العام .

■ومنها مشروع :

●( تزويد وتجهيز 14 مدرسة من مدارس المديرية + كلية المجتمع بمنظومة الطاقة الشمسية ).

● توفير الأجهزة الطبية والأثاث والأثاث لمركز اللحوم الصحي بدارسعد.

● رفد وتزويد محطة الضخ الواقعة في حي الوحش ( منطقة الغربية ) ، بمضخات مجاري حديثة الصنع عدد 2 لتساعد في إنهاء مشكلات ضفح المجاري.

حضر اللقاء/ مدير مكتب المدير العام الاستاذ محمد صالح السعدي وقائد المنطقة الأمنية السابعة العميد صالح سعيد الحازمي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ زيد الشامي ومدير مكتب الإعلام بالمديرية الأستاذ ياسر منير مبارك العولقي.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية