اختتام فعاليات المسابقة الثقافية النسخة الخامسة بالمسرح الوطني في المكلا

(عدن السبق)متابعات:

اختتمت أعمال المسابقة الثقافية للأندية الرياضية في المسرح الوطني بالمكلا أمس الأربعاء .

حيث شارك فيها أكثر من 45 نادي رياضي من ساحل ووادي حضرموت خلال الجولات السابقة مروراً بجولة أمس والتي تأهلت فيها أربعة أندية رياضية ( نخبة حضرموت ، سيئون ، اهلي الغيل ، وشباب القارة) .

هذا وقد احتدمت المنافسة الثقافية بين الأندية المتأهلة للفوز حيث توج بلقب البطل نادي أهلي الغيل الرياضي، وبينما حصل نادي النخبة الرياضي على لقب الوصيف نظراً لحصوله على المركز الثاني بفارق ضئيل بين البطل و الوصيف .

ومن جهة أخرى شهدت مراسيم التكريم بحضور محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ، تكريم الاستاذ عوض عبدالله حاتم نظيرا لجهوده المبذوله في تأسيس هذه المنافسات الثقافية بين الأندية الرياضية ، وبدوره ألقى المحافظ بن ماضي كلمة أشاد فيها بإقامة مثل هكذا مسابقات ثقافية، إضافة إلى ذلك مباركته لفوز نادي الأهلي بالغيل لحصوله على لقب البطل ، وأيضاً نادي النخبة الرياضي لحصوله على لقب الوصيف في المسابقة الثقافية بنسختها الخامسة.

حضر المسابقة كلا من: الأستاذ فهمي باضاوي الوكيل المساعد لشؤون الشباب والرياضة ،الاستاذ رياض الجهوري مدير مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء، الكابتن حسن مسجدي مدير مكتب الشباب والرياضة بالساحل ، والمساعد أول فهمي قندل نائب رئيس نادي النخبة الرياضي .

شاهد أيضاً

ضبط عدد من المحلات المخالفة بمديرية غيل باوزير

يواصل قسم الاصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية غيل باوزير