في تهنته بمناسبة يوم الاتحاد الإماراتي.. الحالمي: المغفور له الشيخ زايد راهن على قدرة نجاح ونهوض وتطور الاتحاد وحقق ما تمناه

عدن (عدن السبق) خاص “علاء بدر”:

وجه اليوم الأحد الأخ القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وأخيه الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى قيادة التحالف العربي في العاصمة عدن ممثلةً بالقائد الفذ (أبو سعيد) وشقيقيه الكريمين قائد مكتب الدعم والإسناد، ونائب قائد مكتب الدعم والإسناد..

وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـسابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وفي ما يلي نص تهنئة القائد كمال الحالمي:

في هذا اليوم المبارك الثاني من شهر ديسمبر، وفي ذكرى توحيد الإرادة الإماراتية وإعلان الإتحاد، نتوجه بالتهنئة للأشقاء الأعزاء الإماراتيين، ونبارك لهم انتمائهم بالولاء والمثابرة ترسيخاً لروح الاتحاد القوي والمتين.

إن الثاني من ديسمبر يوم استعادت فيه أمجاد التاريخ واستحضرت فيه السيرة العطرة لمؤسس الدولة وبانيها الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه الآباء المؤسسين الذين رفدوا مسيرة دولة الإمارات بجهدهم وفكرهم تمهيداً لإقامة دولة اتحادية قوية البنيان ووطنٍ مزدهر ينعم الناس فيه بالعدل والأمان، حيث الخير فيه وافر يشعره الناس عزة وكرامة ويعيشونه حاضراً زاهياً وغداً مشرقاً.

إنه بحق يوم العرفان لرجال عظماء وضعوا أساس دولة ناجحة أبهرت العالم بإنجازاتها وما وفرته لمواطنيها من مكونات القوة ومصادر الرفاه مما وضعها في مقدمة دول العالم في مؤشرات التنمية والسعادة والرضا.

وأعظم مكسب هو ما غرسه في وجدان وأفئدة جميع العرب المؤسس العظيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله تعالى رحمة واسعة والذي سوف تظل دومًا الأجيال الحالية والقادمة تفتخر بعطائه، وهم يسيرون على خطاه حفاظاً على مكتسبات الاتحاد المبهر، وتطويراً لمسيرته.

وفي هذا اليوم المهيب لابد أن نستذكر السيرة العطرة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس الدولة وباني نهضتها، والجهود الكبيرة التي قام بها لسنوات طويلة حتى تحول الاتحاد من حلم إلى واقع، حيث راهن على قدرتها بالنجاح والنهوض والتطور، فبذل الكثير من وقته وجهده، وحاول جاهداً الإقتراب من شعبه في كل ربوع الإمارات، قبل إعلان قيام الدولة بشكل رسمي في الثاني من ديسمبر 1971م.

القائد كمال مطلق الحالمي
قائد كتيبة الاحتياط الثانية
قائد قطاع المنصورة.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة الجنوبية تهنئ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع المتحدث الرسمي للقوات المسلحة والأمن الجنوبي المقدم محمد النقيب بإسمه