العناوين

افتتاح قسمي الطوارئ والأطفال عام بمستشفى الصداقة التعليمي بالعاصمة عدن

(عدن السبق)متابعات:

افتتحت إدارة مستشفى الصداقة ممثلة ب أ. د. رجاء أحمد علي مسعد اليوم الاثنين قسمي الطوارئ والأطفال العام بمستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن ، وذلك بحضور وزير الصحة العامة والسكان ، الدكتور قاسم محمد بحيبح ووكيل الوزارة لقطاع السكان الدكتور سالم الشبحي ، وذلك بعد اعادة تاهيلهما وتزويدهما بالاجهزة والمعدات الطبية اللازمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر منظمة الصحة العالمية وإشراف إدارة المستشفى .

وأكد مدير عام المستشفى البروفسور رجاء احمد علي مسعد ان اعادة تأهيل قسمي الطوارئ والأطفال العام سوف يخفف من حدة الزحام على خدمات القسم الذي تصل في اليوم الواحد إلى أكثر من 350حالة .

وأشارت أ.د. رجاء إلى أن قسم الطوارئ في الوقت الحالي تصل سعته السريرية إلى تسعة عشر سريراً قابلة للزيادة توزعت على أقسام الرجال والنساء والاطفال والعناية الحرجة ، بينما قسم الاطفال العام بالمستشفى يضم 27سريرا توزعت على العزل العام وأمراض القلب والأمراض التنفسية والكلى والغدد الصماء .

وأشاد وزير الصحة بالجهود المبذولة التي تقوم بها إدارة مستشفى الصداقة من أجل تطوير الاقسام وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين، وأكد وزير الصحة على الدور المحوري الفاعل لمستشفى الصداقة التعليمي العام والخدمات التي يعمل على تقديمها للمترددين عليه من جميع محافظات الوطن .

وكانت الدكتورة رجاء مدير عام المستشفى قد وضعت وزير الصحة والحاضرين أمام عدد من الموضوعات المتصلة بعمل المستشفى والاحتياجات الملحة في الجوانب التطويرية فيه.

حضر الافتتاح مدير عام مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد البيشي، ونائب مدير مكتب مركز الملك سلمان بعدن نائف العسيري.

شاهد أيضاً

مدير عام التواهي يناقش تقريرا مكتب الصحة والنظافة ومواضيع تطوير اداء المكاتب التنفيذية بالمديرية

عدن السبق / خاص: ناقش مدير عام مديرية التواهي ،خلال اجتماعه صباح اليوم، بالمكتب التنفيذي …