العناوين

حضرموت تشارك الإمارات احتفالاتها باليوم الوطني..

(عدن السبق)خاص حضرموت:

شارك محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، القوات الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي بمحافظة حضرموت شرقي اليمن، احتفالات الدولة بالذكرى ال 47 لليوم الوطني الذي يُصادف الثاني من ديسمبر كل عام.
وبهذه المناسبة تزينت مدينة المكلا عاصمة حضرموت، بلوحات رفعت عبارات التهاني والوفاء للإمارات، كما جسدت مشاعر الوفاء والفرحة والشكر للدولة قيادة وحكومة وشعباً، على كل ما قدموه ويقدمونه لحضرموت من دعم كبير في مختلف المجالات، الأمنية والعسكرية والبنية التحتية والصحة والتعليم، وهو ما انعكس إيجابياً على معيشة السكان الذين يقولون إنهم ممتنون للإمارات، لوقوفها إلى جانب حضرموت.

وفي الحفل أشار المحافظ البحسني، إلى أهمية هذا اليوم الذي وضع اللبنات الأولى للنهضة الكبيرة التي شهدتها دولة الإمارات على يد مؤسسها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
وتقدم المحافظ البحسني، بالشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة، على دورها الكبير في حضرموت واليمن بشكل عام، متمنياً أن تعود هذه المناسبة ودولة الإمارات تحقق مزيداً من النماء والرخاء والتطور.
وحضر الاحتفالية التي تخللتها رقصات فولكلورية من التراث الشعبي الحضرمي، قادة وضباط من قوات التحالف العربي العاملة في حضرموت.

شاهد أيضاً

مركز الدراسات البيئية والموارد بحضرموت يختتم المحاضرات التوعوية عن أضرار البلاستيك

اختتمت بجامعة العلوم و التكنولوجيا فرع حضرموت برنامج المحاضرات