العناوين

قانونية انتقالي أبين تنفذ نزولا ميدانيا إلى مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية خنفر

(عدن السبق)متابعات:
اطلعت مديرة الإدارة القانونية في انتقالي أبين الاستاذة ابتهال ناصر خلال نزول ميداني بمعية مدير إدارة الحقوقات والحريات الأستاذ علي ناصر في انتقالي ابين والمحامي باظروس مدير الإدارة القانونية في انتقالي خنفر والمحامي ديزن علوي القديري مدير الإدارة القانونية في انتقالي زنجبار على الممارسات غير قانونية في مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية خنفر .

حيث كان في استقبالهم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية خنفر الأستاذ ذياب الباهزي . ورحب الباهزي بزيارة الاستاذة ابتهال ناصر والفريق القانوني على زيارتهم لمكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية خنفروشكره لمدير عام خنفر المحامي مازن اليوسفي على تذليل الصعاب لمكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية خنفر .

واستمعت مديرة الإدارة القانونية في انتقالي أبين الاستاذة ابتهال ناصر من مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية خنفر الأستاذ ذياب الباهزي الممارسات غير القانونية والصعوبات والتحديات التي تواجه عمل مكتب الشؤون الاجتماعية في المديرية .

وأشادت الاستاذة ابتهال والفريق القانوي المرافق لها بدور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية الأستاذ ذياب الباهزي على جهوده التي يبذلها في خدمة مواطنين مديرية خنفر رغم شحه الامكانيات. وقدمت الاستاذة ابتهال ناصر مديرة الإدارة القانونية في انتقالي أبين شرحا وافيا في كيفية التعامل القانوني مع الممارسات غير القانونية في مكتب الشؤون الاجتماعية بمديرية خنفر .

وأوضح مدير إدارة الحقوق والحريات في انتقالي ابين الأستاذ علاء صالح في كلمته كيفية التعامل مع الممارسات غير القانونية لغرض رصدها ورفعها إلى جهات القانونية ذات الاختصاص.

ودعا المحامي مدير الإدارة القانونية في انتقالي خنفرسالم باظروس جهات الاختصاص في المحافظة بتقديم الدعم والتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية في مديرية خنفر وفي نهاية الزيارة عبرت الاستاذة ابتهال ناصر عن شكرها لمدير الشؤون الاجتماعية في مدير خنفر الأستاذ ذياب الباهزي على حسن الاستقبال لها والوفد القانوني كما عبرت عن شكرها لمدير الإدارة القانونية في انتقالي خنفر المحامي سالم باضروس على التنسيق والترتيب لنزول الفريق القانوني لمعرفة الممارسات غير القانونية في عدد من مرافق المديرية .

شاهد أيضاً

شبوة.. القبض على لاجئ أفريقي قتل زميله وحاول الفرار إلى مناطق الحوثي

تمكنت إحدى قبائل محافظة شبوة، من إلقاء القبض على لاجئ أفريقي أقدم على قتل زميله وحاول الفرار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي