اختتام دورة تدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي لكوادر انتقالي محافظة أبين

(عدن السبق)متابعات:
اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الخميس، دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي والتخطيط التشغيلي لكوادر انتقالي محافظة أبين، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي .

وهنأ رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة المشاركين بنجاح واختتام دورتهم النوعية، مثمناً جهود هيئة التدريب والتأهيل وحرصها على تأهيل وتدريب الكوادر المحلية بالمحافظات وتنفيذها دورات نوعية،  من شأنها الإسهام في تنمية المهارات وتعزز القدرات لدى المتدربين من كوادر القيادة المحلية بالمحافظات وتمكينهم من إداء مهامهم الوظيفية  بكفاءة واقتدار عاليين.

من جانبه ثمن الدكتور ماهر الدلعوس مدرب الدورة دور قيادة انتقالي المحافظة وحرصها على إنجاح الدورة، مشيرا إلى أهمية ترسيخ التخطيط كفلسفة وثقافة تشمل كافة جوانب ومجالات العمل لتحقيق الأهداف المرسومة لمواكبة التطورات والمتغيرات المتسارعة بما يواكب تطلعات المجلس الانتقالي.

هذا واختتمت الدورة بقيام الأستاذ حسن غيثان، والدكتور ماهر الدلعوس والأستاذ عبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية لانتقالي المحافظة بتكريم المتدربين بشهادات تقديرية نظير جهودهم ونجاحهم في الدورة.

شاهد أيضاً

شبوة..افتتاح المرحلة الأولى لمشروع مجمع الحزم التجاري والسياحي بعتق

افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر أمس السبت