العناوين

انتقالي أبين يطلع على الجوانب القانونية في مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار

(عدن السبق)خاص:

اطلعت مديرة الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ابتهال ناصر طاهر اليوم الأحد على الجوانب القانونية التي تتخذها إدارة التربية في مديرية زنجبار وفق الإطر التربوية والتعليمية.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي نفذتها الإدارة القانونية إلى مكتب التربية والتعليم، والتي شارك فيها مدير إدارة حقوق الإنسان لانتقالي المحافظة الاستاذ علاء صالح، والمحامي يزن القديري مدير الإدارة القانونية لانتقالي زنجبار.

واستعرضت ابتهال ناصر والفريق المرافق مع مدير مكتب التربية نادر احمد فضل هدف الزيارة في معرفة الجوانب القانونية التي تتخذها إدارة التربية في إطار العملية التربوية والتعليمية، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه إدارة التربية من عدم استكمال وتنفيذ الجانب القانوني.

واكدت ابتهال ناصر على أهمية تعزيز دور الإدارات القانونية المرتبطة بالجوانب الإدارية لتكفل سلامة الأداء للمهام والأعمال والواجبات ورفع مستوى القدرات للتعامل مع كافة المخالفات والتجاوزات داخل منظومة العمل الإداري.

ومن جانبه رحب نادر فضل بزيارة الفريق القانوني واهتمامه بالمشكلات في القطاع التربوي والتعليمي، منوها إلى جملة من القضايا التي تعاملت معها الإدارة بمهنية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخالفات والتعامل بحزم في مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وفي الختام ثمن الفريق القانوني دور مكتب التربية والتعليم بالعاصمة زنجبار، وحرصه على العمل وفق اللوائح التعليمية والقانونية، والاطلاع على الواجبات المنصوص عليها في القانون.

شاهد أيضاً

اختتام اختبارات شهادة الثانوية العامة في مراكز مديرية لودر

اختتمت اليوم الخميس قيادة مكتب التربية والتعليم م/ لودر ممثلة بالاستاذ علي