العناوين

بدعم من شركة تيليمن..حملة توزيع 100 حقيبة مدرسية وقرطاسية في مديرية المعلا

(عدن السبق)متابعات:

تحت رعاية الأستاذ عبدالرحيم الجاوي، مدير  عام مديرية المعلا وبإشراف الأستاذ ياسر محفوظ، مدير مكتب التربية المعلاء، نظمت منظمة بداية شباب حملة توزيع حقائب مدرسية ومواد قرطاسية في إطار حملة العودة المدرسية.

بتمويل من الشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن، تم توزيع 100 حقيبة مدرسية وقرطاسية على طلاب وطالبات محتاجين ومكفوفين في المنطقة. يهدف هذا المشروع إلى دعم العملية التعليمية وتخفيف الضغط الاقتصادي عن أسر الطلاب والطالبات.

تضمنت الحقائب المدرسية مجموعة شاملة من المستلزمات المدرسية الضرورية، مثل الأقلام والدفاتر والمسطرة والممحاة،  وتم اختيار المواد بعناية لتناسب احتياجات الطلاب وتسهم في تعزيز تفوقهم التعليمي.

من جانبه، أعرب الأستاذ ياسر محفوظ عن سعادته بالمشاركة في هذه الحملة وبالتعاون المثمر بين منظمة بداية شباب والشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن. كما أشار إلى أن هذه الجهود المشتركة تسهم في تعزيز الوعي بأهمية التعليم وتمكين الطلاب والطالبات من تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

يعد هذا المشروع خطوة مهمة نحو بناء مجتمع تعليمي متماسك ومستدام، ويتطلع الجميع إلى مزيد من الجهود المشتركة لتحقيق التقدم والازدهار في قطاع التعليم بالمنطقة.

ومن جانبها، تعهدت منظمة بداية شباب بمواصلة جهودها لدعم الطلاب والطالبات المحتاجين وتوفير الفرص التعليمية لهم، معربة عن امتنانها لشركة الاتصالات الدولية تيليمن على دعمها المستمر وتعاونها في هذه البادرة الإنسانية.

بما يعزز الوعي بأهمية دعم التعليم وتقديم العون للطلاب المحتاجين. نأمل أن تلقى هذه الحملة النوعية استحسانًا وتشجيعًا من الوكالات الأممية والمنظمات الدولية والمحلية و القطاع الخاص و المجتمع المحلي وتلهم استمرار  مبادرات تمويل مستمرة في المستقبل مع العديد من الشركاء المهتمين بالتعليم .

شاهد أيضاً

مكتب النقل يناقش خطة تنظيم حركة مركبات نقل الركاب بالعاصمة عدن

ترأس الأستاذ نورس فريد بركات مدير عام مكتب النقل بالعاصمة عدن اجتماعا