العناوين

مدير صحة عدن يدشن العيادة الطبية المتنقلة في مديرية التواهي

(عدن السبق)متابعات:

دش الدكتور احمد البيشي مدير الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن ومعه الدكتور.خالد عبدالباقي  مدير الصحة والسكان بمديرية التواهي والدكتور. عادل الجعدي رئيس مؤسسة فنار عدن اليوم العيادة الطبية المتنقلة في مديرية التواهي العيادة  تنفذها مؤسسة فنار عدن بالتعاون والشراكة مع جمعية الحكمة اليمانية. الخيرية وبتمويل كريم من فريق مريم الخير التطوعي والمحسنة الكريمة ام طلال  وفاعلي خير من دولة الكويت الشقيقة .

وتهدف العيادة الطبية المتنقلة إلى تقديم الخدمات الصحية في المعاينة والفحوصات والدواء المجاني للمرضى الأشد فقرا و الفقراء والمحتاجين وذوي الدخل المحدود

هذا وقد أوضحت د.كلثوم الناخبي منسقة البرامج و المشاريع الصحية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية أن تنفيذ المشروع في مديرية التواهي  يأتي بعد أنهت العيادة الطبية المتنقلة  أعمالها في مديرية المعلا في مخيم النازحين  بصوامع الغلال بالمعلا  واستفاد منها النساء والرجال والأطفال واستمرت قرابة اسبوعين والان يدشن مشروع العيادة في التواهي بحضور كريم من الاخ د.احمد البيشي مدير الصحة العامة والسكان بالمحافظة الذي عودنا دائما اهتمامه ودعمه لكل الجهات من جمعيات ومؤسسات ومنظمات  تعمل على  تقديم الخير للناس في الجانب الصحي خاصة في هذه الأيام وهذه الظروف في محافظة عدن .

ومقدمه شكرها أيضا للأخ د.خالد عبدالباقي مدير الصحة والسكان في التواهي لتعاونه وتسهيله أمور العيادة وشكرها لمؤسسة فنار عدن  والطاقم الطبي والفني والاداري على تنفيذ هذا المشروع  الرائع  في مديريتي  المعلا والتواهي  وشكرها للجهة الداعمة لمؤسسة  فنار عدن فريق مرايم الخير التطوعي والمحسنة الكريمة ام طلال   وفاعلين خير من دولة الكويت الشقيقة …. 

حضر التدشين الاخت فاطمة معمر المدير التنفيذي لمؤسسة فنار عدن  والاخت د.كلثوم الناخبي منسقة البرامج والمشاريع الصحية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية

شاهد أيضاً

مصدر: أنباء سارة عن وضع الكهرباء في عدن اليوم

(عدن السبق)متابعات: تشهد العاصمة عدن تحسنًا ملحوظًا في استقرار التيار الكهربائي ابتداءً من اليوم الجمعة، …