العناوين

الجريري يفتتح محطة بوابة النصر بالتواهي بعد إعادة تأهيلها

(عدن السبق)متابعات:

افتتح مدير عام شركة النفط فرع عدن الدكتور صالح عمرو الجريري محطة بوابة النصر للمشتقات النفطية في منطقة حجيف بمديرية التواهي، اليوم الأربعاء، بعد إعادة تأهيلها، برعاية د. سعيد الشماسي وزير النفط والمعادن و الاستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن و المهندس طارق الوليدي المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية الإدارة العامة.

وفي الحفل الذي حضره المهندس فضل منصور نائب مدير عام شركة النفط بعدن للشؤون الفنية والتجارية، والقاضي وجدي الشعبي مدير عام مديرية التواهي، والعميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي – مدير أمن شركة النفط عدن، والنقيب كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لحماية أراضي عدن، وسمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بمديرية التواهي، وعدد من مدراء الإدارات وموظفين بالشركة، طاف الجريري بأقسام المحطة مستمعا من العاملين إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدمها المحطة للمواطنين بعد إعادة تأهيلها عقب توقف دام لسنوات.

وفي تصريح صحفي أكد” الجريري أن الشركة تسعى بشكل دائم لتحسين عمل جميع المحطات الحكومية من خلال التجهيزات الحديثة والمتطورة لتقديم خدماتها بأفضل الإمكانيات.. مشيداً بجهود إدارة وموظفي الشركة المستمرة في تطوير وإعادة تأهيل المحطات والمرافق التابعة لها لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
وأضاف” الجريري أن الجهود مستمرة في سبيل النهوض بمستوى مهام الشركة والحفاظ على دورها الريادي الممتد لعقود طويلة مضت، في مجال تسويق المشتقات النفطية والمنتجات ذات العلاقة مثل الزيوت بكافة أنواعها.

واوضح” أن افتتاح محطة بوابة النصر في مديرية التواهي يأتي بالتزامن مع احتفالات شعبنا العظيم بالذكرى الـ 60 لثورة 14 أكتوبر و ضمن الخطة التطويرية التي وضعتها قيادة الشركة لإعادة تأهيل وتطوير جميع المحطات، وذلك في إطار مساعي قيادة الشركة بهدف توسيع نشاطها التمويني وتطوير خدماتها التسويقية للمشتقات النفطية

شاهد أيضاً

محكمة الشيخ عثمان الإبتدائية في محافظة عدن تقضي بإعدام مدان في جريمة قتل رمياً بالرصاص حتى الموت قصاصاً

(عدن السبق)متابعات: نظرت محكمة الشيخ عثمان الابتدائية في محافظة عدن، اليوم الإثنين برئاسة القاضي محمد …