بتوجيهات من محافظ شبوة.. السلطة المحلية بمديرية الروضة تنفذ حملة لاسترجاع أراضي الدولة المنهوبة

(عدن السبق)خاص :

بتوجيهات محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” نفذت السلطة المحلية بمديرية الروضة حملة لإزالة السطو في اراضي في جول الحراج غرب مدينة الروضة.

وأكد مدير عام مديرية الروضة الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور” بأن الحملة تأتي بتوجيهات من المحافظ ابن الوزير” باسترجاع كافة اراضي الدولة المنهوبة وسيتم تصفيتها وتخطيطها عبر الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

وأكد” بأن الحملة مستمره حتى يتم استرجاع كافة أراضي الدولة المنهوبة،
مضيفا” بأن السطو من قبل متنفذين خارجين عن القانون يأتي بوضع احجار وتسوير بالشيولات في المنطقة مستمر بحجة أن الارض تابعة للدولة.

وثمن بن حبتور” جهود واهتمام محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” ومدير عام شرطة شبوة العميد الركن فؤاد النسي” على تعاونهم المستمر مع السلطة المحلية في إزالة السطو واسترجاع أراضي الدولة للدولة، مؤكدا” بأن حملة الإزالة ستتواصل ولن يسمح لأي شخص او جهة البناء في المصالح العامة للدولة.

كما عبر” عن شكره وتقديرة لقوات الأمن العام وللقوات المشتركة، على تعاونهم مع السلطة المحلية في إزالة العشوائيات، داعيا” أبناء المديرية التعاون مع الحملة كون تلك الأراضي سوف يستفيد منها ابناء المديرية، محذرا” كافة المواطنين وملاك القلابات والشيولات بعدم العمل في تلك المنطقة ومن سيخالف ذلك سوف يعرض نفسة للاجراءات القانونية.

شارك في الحملة” الاستاذ علي أحمد فدعق مدير الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية، والاستاذ احمد محسن الدامر مدير مكتب الاشغال العامة والطرق، والنقيب الحمزة الرفاعي مدير امن المديرية، وقيادة القوات المشتركة بالمديرية .

شاهد أيضاً

سهام الشرق: قواتنا تواصل عملية تمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية شرق مودية بأبين

(عدن السبق)متابعات: واصل أبطال قوات اللواء الثالث دعم وإسناد, اليوم الجمعة عملية تمشيط لبعض التلال …